مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام






 حملت الجولة 38 من ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم البريمييرليغ الكثير من الاثارة ان كان على صعيد اللقب والمنافسة الشرسة بين مان سيتي و​ليفربول​ وان كان على صعيد الهبوط بين بيرنلي وليدز يونايتد.


من جهة صراع اللقب، الامور بين الريدز والسيتيزينس كانت مجنونة فتاخر ليفربول 0 – 1 امام وولفرهامبتون بهدف نيتو الا ان ماني عادل قبل نهاية الشوط الاول الذي انتهى 1 – 1 اما السيتي الذي دخل اللقاء متفوقا على الليفر بنقطة واحدة فوجد نفسه مع نهاية النصف الاول من اللقاء متاخرا 0 – 1 امام ​استون فيلا​ بهدف كاش لتبقى الاثارة على اشدها للشوط الثاني.

في الشوط الثاني استمر التشويق حتى اللحظات الاخيرة من الموسم فتلقى السيتي الذي اضاع العديد من الفرص الهدف الثاني باقدام لاعب ليفربول السابق كوتينيو ليضيع حلم اللقب غير ان رجال المدرب غوارديولا حققوا المستحيل ليتقمص غوندوغان دور اغويرو ويسجل هدفين ويضيف رودري الهدف الثالث الامور في اللقاء الثاني ايضا تغيرت في الدقيقة 84 حين سجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز وليسجل روبرتسون الثالث ليفوز ليفربول 3 - 1 غير ان فارق النقطة الواحدة منح السيتي اللقب بعد منافسة اقل ما يقال عنها اسطورية.




اما معركة القاع فلم تكن اقل سخونة وخصوصا الصراع بين بيرنلي وليدز. بيرنلي من جهته سقط امام نيوكاسل بنتيجة 2 – 1 ليهبط الى الدرجة الاولى بينما افلت ليدز بعد فوزه امام برينتفورد 2 – 1.

من جهته ثبت توتنهام مركزه الرابع بفوز كبير على نورويتش سيتي ليتاهل لدوري الابطال الموسم المقبل ولم ينفع فوز ارسنال الكبير على ايفرتون لحجز مكانه في الابطال ليكتفي بالدوري الاوروبي.

مان يونايتد من جهته سقط امام كريستال بالاس 0 – 1 وفاز برايتون على وست هام 3 – 1 كما تخطى ليستر سيتي نظيره ساوثامبتون 4 – 1 وانهى البلوز موسمهم بفوز صعب امام واتفورد 2 – 1.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top