مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 37 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، تعادل فريق ​مانشستر سيتي​ مع ​وست هام​ يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب لندن.


تألق خلال الشوط الأول نجم وست هام اللاعب جارود بوين الذي نجح في هز شباك فريق بيب غوارديولا في الدقيقتين 24 و 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهامرز بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، نجح السيتي في إحراز التعادل من خلال الضغط المكثّف على صاحب الأرض، واستهل التسجيل اللاعب جاك غريليش في الدقيقة 49، وجاء التعادل عن طريق لاعب وست هام فلاديمير كوفال الذي سجل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 69.

وأضاع اللاعب رياض محرز فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد أن تصدى الحارس لوكاس فابيانسكي لركلة جزاء في الدقيقة 85.

وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على واتفورد بنتيجة 5-1، تعادل برايتون مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، تعادل وولفرهامبتون مع نورويتش سيتي بنتيجة 1-1، وتعادل كريستال بالاس مع أستون فيلا بنتيجة 1-1.

الدوري الإنكليزي: توتنهام يفوز على بيرنلي ويصعد للمركز الرابع


فاز فريق ​توتنهام​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​بيرنلي​ ضمن منافسات الجولة ال37 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ في المباراة التي اقيمت بينهما على ارضية ملعب "استاد توتنهام هوتسبر".
سجل هدف الفوز لتوتنهام لاعبه هاري كاين في الدقيقة 45+8 من ضربة جزاء. سدد توتنهام 21 مرة واصاب المرمى 8 مرات، بينما سدد بيرنلي 8 مرات ولم يصب المرمى الا مرة واحدة. كانت نسبة الإستحواذ لصالح توتنهام 70%.
بهذا الفوز يكون توتنهام قد صعد الى المركز الرابع برصيد 68 نقطة بينما بقي بيرنلي في المركز ال17 برصيد 34 نقطة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top