مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:


خلال نهاية الأسبوع، قام محاربوا ومتطوعوا حرس الحدود وأفراد شرطة إسرائيل بنشاط ضدّ مخالفات الإقامة غير القانونيّة في جميع أنحاء الدّولة
بعد وقوع العملية الإرهابية في إلعاد، أمر المفوض العام للشرطة القيام بنشاط قطري بقيادة قائد حرس الحدود، اللواء أمير كوهين، بالتعاون مع جميع ألويّة شرطة إسرائيل.

منذ ساعات المساء، قام محاربوا ومتطوعوا حرس الحدود وأفراد شرطة إسرائيل بنشاط لرصد مواقع السكان غير القانونيين في جميع أنحاء الدولة. بالتركيز على مخالفات النقل وسفر المقيمين غير القانونيين واماكن استضافتهم. بالتزامن مع انتهاء نشاط مطاردة الإرهابيين الذين نفذوا الهجوم في العاد والقاء القبض عليهم.

سيستمر النشاط الذي بدأ أمس على مدار الأسبوع، وسيقوم الآلاف من المحاربين والمتطوعين جنبًا إلى جنب مع استخدام الوسائل الجوية والوسائل التكنولوجية بتطبيق نشاط استخباري مبادر ونشاط ضد مرتكبي الجرائم في جرائم الإقامة غير القانونية.

خلال نهاية الأسبوع، قام بالنشاط 1,528 من محاربي ومتطوعي شرطة الحدود بالتعاون مع ألوية الشرطة، وتمّ فحص 9,923 شخصًا، وفحص 5,554 مركبة، وتم القاء القبض على 314 مقيمًا غير قانوني، و 40 مشتبهًا للتشغيل والنقل والإستضافة.

تقوم شرطة الحدود وشرطة إسرائيل، بالتعاون مع جيش الدفاع وجهاز الأمن العام، بنشاط مع استخدام كل الوسائل، بما في ذلك تشغيل وحدات خاصة من أجل القبض على الإرهابيين ومنع المقيمين غير القانونيين من الدخول إلى دولة إسرائيل.








0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top