مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الايطالي​، واصل ​ميلان​ تشبّثه بالصدارة، وحقق فوزاً مهماً خارج الديار على حساب ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد على ملعب بنتيغودي.

هيلاس فيرونا وجّه صدمة لميلان، وتقدم في النتيجة بالدقيقة 38، عن طريق قائده دافيدي فاراوني، لكن الروسونيري أدرك التعادل قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول، عن طريق ساندرو تونالي.

النجم الايطالي الواعد عاد في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني لصالح ميلان، في الدقيقة 49، قبل أن يؤمّن أليساندرو فلورينزي النتيجة لصالح الديافولو بهدف ثالثٍ في الدقيقة 86.

ميلان بهذا الفوز، رفع رصيده إلى 80 نقطة، بفارق نقطتين عن الإنتر الثاني، قبل جولتين فقط من نهاية الموسم.


الدوري الايطالي: فوز مثير لفينيسيا على بولونيا يبقيه حياً في صراع البقاء


ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​فينيسيا​ فوزاً مثيراً على حساب ​بولونيا​ بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب فينيسيا.

أصحاب الأرض تقدموا في الشوط الأول بنتيجة 2-1، وفي الشوط الثاني، هاجم بولونيا بكل قواه، ونجح أن يقلب النتيجة إلى تقدم لصالحه بنتيجة 3-2 لحدود الدقيقة 78، قبل أن يسجل فينيسيا هدفين في الدقيقتين 79 و93، ليفوز بنتيجة 4-3، ويبقي آماله حيّة في البقاء قبل جولتين من النهاية، علما أنه سيلعب أمام روما الأسبوع المقبل في ملعب الأولمبيكو.

الدوري الايطالي: سبيتزيا يخسر على أرضه 1-3 أمام اتالانتا


ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي في كرة القدم (سيري أ)، استقبل فريق ​سبيتزيا​ على أرضه فريق ​أتالانتا​، وخسر أمامه بنتيجة هدف مقابل 3 أهداف.
افتتح التسجيل الفريق الضيف في الدقيقة 16 عبر ​لويس فرناندو مورييل​ فروتو، وعادل لصاحب الأرض دانييلي فردي في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، سجل أتالانتا هدف الفوز في الدقيقة 73 عبر بيرات دجيمسيتي. وسجل الهدف الثالث ماريو باساليتش في الدقيقة 87.
وبهذه النتيجة، بات رصيد أتالانتا 59 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد سبيتزيا عند 33 نقطة في المركز السادس عشر.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top