مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الكالتشيو: الانتر يشعل المنافسة من جديد بفوزه الثمين على اودينيزي


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، عاد فريق ​انتر ميلانو​ الى سكة الانتصارات وذلك عقب الفوز الثمين على مضيفه ​اودينيزي​، وانتهت المباراة التي اقميت على ملعب الفريولي بواقع 2 – 1.

تمكن ابناء المدرب سيموني انزاغي من فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات الشوط الاول حيث تمكنوا من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 12 و39 عن طريق كل من ايفان بيريسيتش ولاوتارو مارتينيز، وبدوره عزز فريق اصحاب الارض خطته الدفاعي حيث حد من خطورة فريق الضيوف الذين تلقوا هدفاً خلال الدقيقة 72 عبر اللاعب ايناسيو بوسيتو، لتهدأ وتيرة هذه المواجهة في الدقائق الاخيرة ولتنتهي بهدفين لهدف لصالح فريق الانتر.

الكالتشيو: روما يكتفي بالتعادل السلبي امام بولونيا


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​روما​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​بولونيا​ على ملعب الاولمبيكو.


بدأ كلا الفريقين هذا اللقاء بحذر كبير حيث اعتمدا على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة التي باءت بالفشل، ليدخل ابناء المدرب جوزيه مورينيو اجواء اللقاء حيث استلموا زمام الامور ولكنهم لم يجدوا الخطة المناسبة للوصول الى مرمى فريق الضيوف الذي بدوره تمكن من تشكيل بعض الخطورة على مرمى فريق الحارس روي باتريسيو والتي كان لها بالمرصاد وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 0- 0.

الكالتشيو: ميلان يتخطى فيورنتينا والضغط اصبح على الانتر وتورينو يقهر امبولي


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​ميلان​ فوزا ثمينا خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​فيورنتينا​ على ملعب السان سيرو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين ولم يتمكن المدرب ستيفانو بيولي من ايجاد الخطة المناسبة لاختراق دفاعات الفيولا بهدف احراز هدف التقدم، وبدورهم شن لاعبو فريق الضيوف العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الحارس مايك ماينان ولكنها باءت بالفشل، وذلك قبل ان يتمكن لاعب ميلان رافاييل لياو من احراز الهدف الوحيد في اللقاء خلال الدقيقة 82 ليمنح فريق اصحاب الارض فرصة تعزيز مركزه في الصدارة حيث ارتفع الى 77 نقطة.

وفي مباراة اخرى، منح النجم اندريا بيولي فريقه ​تورينو​ فوزا مهما خلال اللقاء الذي حل فيه ضيفا ثقيلا على نظيره ​امبولي​، واتت اهداف اللقاء في الدقائق 78، 87 و90، فيما سجل الهدف الوحيد لامبولي اللاعب سيمون زوركوفسكي في الدقيقة 56.

الدوري الايطالي: يوفنتوس يعمق جراحات فينيزيا ويبقيه في اسفل الترتيب


عمق نادي ​يوفنتوس​ من جراحات نادي ​فينيزيا​ الذي يحتل المركز الاخير في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم برصيد 22 نقطة بعد 34 مباراة لعبها في الموسم الحالي من البطولة، بعد ان سجل نادي سيدة عجوز تورينو فوزاً بصعوبة على متذيل الترتيب بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع بذلك رصيده الى 69 نقطة.
افتتح يوفنتوس التسجيل عن طريق ليوناردو بونوتشي عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، لينتهي بعدها الشوط الاول بهذه النتيجة.وعند الدقيقة 71 ترجم ماتيا ارامو تسديدة من خارج منطقة الجزاء الى هدف ليعادل بذلك الارقام، الا ان بونوتشي عاد وسجل هدف الفوز بعد خمس دقائق مستغلاً فوضى داخل منطقة الجزاء.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top