آخر المواضيع

حالة الطقس أول أيام العيد: أجواء خماسينية حارة


 يكون الجو، اليوم الإثنين، خماسينيا حارا نسبيًا إلى حار وجافا مغبرا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وهذه الليلة، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد، الثلاثاء، يكون الجو خماسينيا حارا إلى حار جدا وجافا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء المقبل، يكون الجو صافيًا إلى غائم جزئي ومعتدلا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل، يكون الجو غائما جزئيا لطيفا ومعتدلا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا