مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 ميلان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد تخطي أتالانتا




بات ​ميلان​ قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب ​الدوري الايطالي​ لأول مرة منذ 11 عاماً، بعد تحقيقه الفوز على ​أتالانتا​ بنتيجة 2-0، يوم الأحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سان سيرو.


وانتظر الروسونيري حتّى الشوط الثاني لتسجيل هدفي اللقاء، الأول عن طريق رافاييل لياو، والثاني عن طريق الفرنسي ثيو هرنانديز بطريقة رائعة.

ميلان رفع رصيده إلى 83 نقطة، بفارق 5 عن إنتر، الذي يلعب ضد كالياري في وقت لاحق من الليلة.

وفيي حال خسر أو تعادل إنتر، سيتوج ميلان رسميا باللقب، أما في حال فاز إنتر، سيكون ميلان بحاجة للتعادل فقط في الجولة الأخيرة أمام ساسوولو للتتويج باللقب.

الدوري الايطالي: الإنتر يبقي على بصيص أمل للفوز باللقب بعد تجاوز كالياري


ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حافظ ​الإنتر​ على بصيص أمل بتحقيق لقب الدوري الايطالي، بعد الفوز على حساب ​كالياري​ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب كالياري في سردينيا.




تقدم الإنتر في الشوط الأول عن طريق ماتيو دارميان في الدقيقة 25، في الشوط الثاني، أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يقلص لاعب كالياري ليكوغيانيس النتيجة بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة 54، قبل أن يحسم الإنتر الأمور لصالحه بهدف ثالث عن طريق لاوتارو مرة أخرى في الدقيقة 84.

إنتر بهذا الفوز، أبقى على آماله بالفوز باللقب للجولة الأخيرة، محافظاً على فارق نقطتين مع ​ميلان​ الذي فاز 2-0 على أتالانتا.

في الجولة الأخيرة، يحتاج إنتر للفوز أمام سامبدوريا، مقابل خسارة ميلان ضد ساسوولو، مع الإشارة إلى ميلان يكفيه التعادل لحسم اللقب لصالحه. أما فيما يتعلق بكالياري، يحتاج للفوز في الجولة الأخيرة أمام فينيسيا، مقابل خسارة سالرنيتانا ضد أودينيزي للبقاء.

الدوري الايطالي: نابولي يُرسل جنوى إلى الدرجة الثانية في مباراة وداعيّة انسيني


هبط ​جنوى​ رسمياً إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، بعد الخسارة أمام ​نابولي​ بنتيجة 3-0، يوم الأحد، في الجولة الـ37 من ​الدوري الايطالي​.

وأقيم اللقاء على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في نابولي، وكانت المباراة الوداعية لقائد نابولي ​لورنزو انسيني​، الذي سيرحل إلى تورنتو الكندي الموسم القادم.

وسجل ثلاثيّة نابولي فيكتور أوسيمين في الدقيقة 32 ولورنزو انسيني في الدقيقة 65 من خلال ركلة جزاء، ولوبوتكا في الدقيقة 81.

هذه الهزيمة أكدت بقاء نابولي في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما هبط جنوى رسمياً إلى السيري B، برفقة فينيسيا، ليبقى الصراع مفتوحاً بين كالياري وساليرنيتانا وسامبدوريا.

الدوري الإيطالي: ساسولو يفوز على بولونيا


فاز فريق ساسولو بنتيجة 3 - 1 على فريق بولونيا ضمن منافسات الجولة ال37 من الدوري الإيطالي في المباراة التي اقيمت بينهما على ارضية ملعب ريناتو دال آرا.
سجّل اهداف ساسولو جيانلوكا سكاماكا في الدقيقة 35 و80 ودومينيكو بيراردي في الدقيقة 75. اما هدف بولونيا فلقد جاء عن طريق ريكاردو أورسوليني من ضربة جزاء في الدقيقة 92.
سدد ساسولو 16 مرة واصاب المرمى 7 مرات بينما سدد بولونيا 7 مرات واصاب المرمى مرتين فقط. كانت نسبة الإستحواذ 55% لصالح بولونيا.
يحتل ساسولو المركز ال11 في ترتيب البطولة بينما بولونيا في المركز ال13.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top