مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


بعد اتصالات السرية ولقاء طويل مع نائب رئيس الوزراء يائير لبيد ، عضو الكنيست غيداء ريناوي الزعبي من ميرتس ، عادت اليوم (الأحد) من انسحابها من الائتلاف. بمجرد التوصل إلى الاتفاقات مع لبيد ، ستصوت ريناوي الزعبي مرة أخرى مع التحالف الذي يبلغ الآن 60 عضو.

كما حضر لقاء ريناوي الزعبي الحاسم مع لبيد الوزير عيساوي فريج وحمد عمار ورؤساء سلطات من المجتمع العربي. في نهاية الاجتماع العام ، تحدث لبيد وريناوي الزعبي على انفراد.

وأوضح أحد الأشخاص الذين حضروا الاجتماع أن المطلب الذي قدمته عضو الكنيست ريناوي الزعبي في الاجتماع كان تسريع العمليات وإزالة الحواجز والبيروقراطية من العمليات المطلوبة في المجتمع العربي. وأكدت ريناوي الزعبي أنها تأتي بدعم كامل من المجتمع العربي الذي لا يريدها أن تستقيل.

وفي ختام الاجتماع ، قال الوزير فريج: "الاجتماع كان في جو جيد ، حيث اتضح أن الحفاظ على نزاهة الحكومة والائتلاف هو في مصلحة الجميع والمجتمع العربي. على وجه الخصوص. وسنبذل قصارى جهدنا لتحويل الأزمة إلى فرصة لتعزيز الائتلاف". وأعرب رؤساء السلطات المحلية عن دعمهم لاستمرار وجود الحكومة ونقلوا هذه الرسالة إلى الوزراء لبيد وفريج وعمار وعضو الكنيست ريناوي الزعبي.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top