مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 قد تكون سنغافورة ضمن لائحة الدول التي تحلمون بزيارتها، خاصة بعد الانبهار بمشاهد فيلم "Crazy Rich Asians"، الذي تصدر أرقام شباك التذاكر في عدة بلدان، ولكن تكلفة السياحة المرتفعة فد تشعرك بالتردد حيال الفكرة.

ولكن هذه النصائح قد تساعدك على تحقيق حلمك بالسياحة الفاخرة بسنغافورة دون التكبد بتكاليف عالية:

الفنادق المحلية:

توجد العديد من الفنادق الفاخرة في سنغافورة، بالإضافة إلى الفنادق المحلية الجميلة، إذ نصحت اختصاصية في السياحة بسنغافورة، ديانا أبتون، السياح بالمكوث بالفنادق المحلية أو فنادق البوتيك، التي تعتبر أقل كلفة ولا تزال تحتفظ بطابعها السنغافوري.

ومن الأفضل، الحجز خلال نهاية الأسبوع، بعكس الحال في بعض الدول الأخرى، إذ تنخفض أسعار الغرف عادة عندما تقل حركة سفر رجال الأعمال إلى البلد، كما تقوم بعض الفنادق بإعطاء بعض الخصومات إذا أجري الحجز قبل 3 أشهر أو أكثر.

الحجز من خلال وكلاء السفر:

ونصحت نيخيل أدفاني، مديرة فندق رافلز السابق، السياح بالحجز في الفنادق عن طريق وكلاء للسفر بدلاً من الحجز لوحدهم، إذ يستطيع الوكلاء في بعض الأحيان الحصول على بعض الخصومات غير المتوفرة للجميع.

وقالت أدفاني، إنه يمكن الحصول على بعض العروض غير المتوفرة للعامة مثل "الحجز لثلاثة أيام والحصول على اليوم الرابع مجاناً" في بعض الفنادق، كما يمكن الحصول أيضاً على بعض التسهيلات أو العروض على الأطعمة والمنتجعات الصحية.

المكوث في شقق سكنية:


إذا كنتم تسافرون مع عائلتكم أو مجموعة من الأصدقاء، فبإمكانكم التوفير من خلال المكوث في الشقق المؤجرة من خلال الحجز عبر “Airbnb” على سبيل المثال، بدلاً من حجز عدة غرف في الفنادق، إذ قالت أدفاني إن الإقامة في هذه الشقق السكنية يوفر ما يقارب "50%" مقارنة بالمبلغ الذي كان سيُدفع في فندق من فئة 5 نجوم.

المطاعم الشعبية والمحلية:


وإذا أردتم تجربة المطبخ السنغافوري الحقيقي والتوفير في الآن ذاته، فبإمكانكم التوجه إلى المطاعم المحلية، إذ أوضحت أدفاني أن بإمكان السياح التوجه إلى ردهات الطعام التي تتضمن عربات طعام، وتناول وجبات الطعام بـ 5 دولارات تقريباً، بدلاً من صرف مبالغ طائلة في المطاعم الفاخرة.

اختاروا الحانات الصحيحة:

توجد العديد من الحانات المختلفة في سنغافورة، إذ بإمكانكم الحصول على المشروبات في أحد المطاعم الفاخرة أو الحانات المتنوعة التي تتمتع ببعض العروض، التي قد تساعدكم على التوفير.

تعاملوا مع سائق خلال الرحلة:

قد تكون رحلة السفر إلى سنغافورة مرتفعة الثمن بالمقارنة ببعض الدول الأخرى، ولكنكم تستطيعون التوفير من ناحية المواصلات إذا تعاهدتم مع سائق خاص، إذ قالت أبتون إن الدليل السياحي يستطيع إعطاء السياح بعض المعلومات المفيدة عن تاريخ سنغافورة وحضارتها.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top