مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الليغ 1: موناكو يكمل مسيرته المميزة ويهزم ليل بهدفين


ضمن منافسات الاسبوع 36 من الليغ 1 الفرنسية قفز نادي ​موناكو​ الى وصافة الترتيب مؤقتا بعد فوزه 2 - 1 على ​ليل​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من المواجهة انتهى بتقدم الضيوف نادي موناكو بنتيجة 1 – 0 بهدف اللاعب اوريلين تشواميني د 43 من المحاولة الوحيدة لناديه التي وصلت بين الخشبات الثلاث لحارس نادي ليل.


في الشوط الثاني دخل البطل السابق والذي خسر لقبه هذا الموسم لصالح باريس سان جيرمان وعينه على زيارة شباك نادي الامارة وكان له ما اراد د 69 عبر اللاعب انخيل غوميز لتشتعل الدقائق الاخيرة من المواجهة.

وعاد الدولي الفرنسي تشواميني ليلعب دور المنقذ لفريقه وسجل الهدف الثاني د 75 ليفوز موناكو 2 – 1 ويعتلي مؤقتا الى وصافة الترتيب بنفس نقاط مارسيليا الذي يملك مباراة اقل.

الليغ1: ستراسبورغ يحافظ على اماله الاوروبية بفوز صعب امام بريست


ضمن فعاليات الاسبوع 36 من الليغ1 الفرنسية عاد نادي ​ستراسبورغ​ من ميدان ستاد ​بريست​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز ابقى على امال ستراسبورغ الاوروبية بعد ان رفع رصيده الى 60 نقطة في المركز الخامس في الترتيب بانتظار باقي مباريات الجولة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0 - 0 بين الفريقين وسط محاولات حثيثة لزيارة الشباك دون نجاح.

وحمل الشوط الثاني الاثارة الكاملة فتقدم اللاعب كيفين غاميرو بالنتيجة لفريقه ستراسبورغ 1 - 0 د 72 وعادل بريست بعدها مباشرة 1 - 1 الا ان الحكم الغى الهدف ليفوز الضيوف 1 - 0 ويخطفوا ثلاث نقاط ثمينة مع نهاية الموسم.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top