تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حسم نادي ​ريال مدريد​ ديربي مدريد المصغّر أمام جاره ​خيتافي​ وبواقع 2-0 على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو ليعزز صدارته اكثر في جدول الترتيب فيما واصل خيتافي تواجده في المركز الـ14.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي المرينغي حيث ألغى حكم اللقاء هدف اول لكريم بنزيما في الدقيقة 4 بداعي التسلل وبعدها واصل الفريق الملكي ضغطه الكبير على مرمى خيتافي ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وسدد لوكاس فاسكيز تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم، وبعدها تصدى الحارس دافيد صوريا لمحاولة خطيرة من فيديريكو فالفيردي ليحرمه من هدف محقق ولم ينجح لاعبو خيتافي من مجاراة خصمهم بشكل كبير حيث فشل ابناء المدرب كيكي فلوريس من ايجاد المساحات اللازمة في ظل التفوق الكبير للاعبي المدرب كارلو أنشيلوتي وواصل لاعبو الريال ضغطهم المستمر ونجحوا في تهديد مرمى خيتافي الا ان تمكن كاسيميرو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 38 بعد تمريرة حاسمة من جونيور فينيسيوس لينتهي هذا الشوط بتقدم المرينغي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني حاول مدرب خيتافي كيكي فلوريس إجراء بعض التعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة للقيام بردة فعل هجومية في ظل الاداء الباهت الذي ظهر به لاعبوه في الشوط الاول وبدوره واصل لاعبو الريال فرض ايقاعهم الهجومي في اللقاء حيث وحاولوا اقتناص هدف ثاني ولكن محاولاتهم باءت بالفشل حيث غابت عنهم اللمسة الاخيرة، وفي الدقيقة 68 تمكن لوكاس فاسكيز من خطف هدف ثاني للفريق الملكي بعد تمريرة حاسمة من رودريغو وهذا الهدف منح لاعبي الريال أفضلية أكبر في الجانب الهجومي حيث واصلوا ضغطهم المستمر وحاول دافيد الابا التسديد من بعيد ولكن تسديدته جانبت القائم وبدوره فشل لاعبو خيتافي من القيام بأي ردة فعل هجومية سريعة في ظل التفوق الكبير للاعبي المرينغي، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل الفريق الملكي سيطرته على مجريات اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي خيتافي وحاول المدرب انشيلوتي اراحة أكبر عدد من لاعبيه لموقعة دوري الأبطال القادمة أمام تشيلسي لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد وبواقع 2-0.


 الليغا: خسارة مفاجئة لـ اتلتيكو مدريد امام ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تلقى فريق ​اتلتيكو مدريد​ خسارة مفاجئة في المباراة التي استضافه بها نظيره ​ريال مايوركا​ على ملعب ايبيروستار، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وكان ابناء المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني قد فرضوا سيطرتهم على الكرة وشنوا العديد من الهجمات على مرمى فريق اصحاب الارض، ولكن فرصهم باءت بالفشل، وفي الدقيقة 68 تمكن اللاعب فيدات موريكي من تسجيل هدف الفوز لفريق ريال مايوركا من ركلة جزاء، لتهدأ وتيرة المباراة تدريجياً لحين انتهائها بواقع 1 - 0.

الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة فياريال واتلتيك بلباو


ضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين ​فياريال​ وخصمه أتلتيك ​بلباو​ وبواقع 1-1 وبهذا التعادل واصل فياريال تواجده في المركز السابع وخلفه مباشرة نادي اتلتيك بلباو في المركز الثامن.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو فياريال بشكل كبير على مجريات اللقاء وتميز لاعبو بلباو بأداء دفاعي حيث نجحوا من ممارسة هجمات مرتدة خطيرة على مرمى الغواصات الصفراء حيث هددوا مرمى فياريال بشكل كبير وتألق الحارس سيرجيو اسينخو بشكل كبير ليحرم الفريق الباسكي من أهداف محققة، وبدوره تحصّل لاعبو فياريال على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وفي الدقيقة 43 تمكن راؤول غارسيا من خطف هدف التقدم لبلباو بعد تمريرة حاسمة من ايكر مونيايين لينتهي هذا الشوط بتقدم اتلتيك بلباو وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو فياريال بشكل كبير على مجريات اللقاء حيث سنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن مهاجمي الغواصات الصفراء إلا ان تمكن الفونسو بيدرازا من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 60 بعد تمريرة حاسمة من سامويل شوكويزي، وواصل لاعبو فياريال ضغطهم الكبير في محاولة لخطف هدف ثاني في اللقاء وسط تكتل لاعبي بلباو في مناطقهم الدفاعية واعتمادهم على الهجمات المرتدة وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الاداء الهجومي بشكل أفضل، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة حاول لاعبو فياريال التقدم الى الامام بشكل كبير في محاولة لخطف هدف الفوز ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره غابت خطورة لاعبي بلباو امام مرمى الخصم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

الليغا: ريال بيتيس يقلب الطاولة ويقهر قادش في عقر داره


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، خطف فريق ​ريال بيتيس​ فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​قادش​ على ملعب رامون دي كارانزا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني استلم فريق اصحاب الارض زمام الامور وتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب ايفان اليخو في الدقيقة 58، لتهدأ وتيرة اللقاء تدريجياً من قبلهم بهدف المحافظة على النتيجة ولكن خططتهم باءت بالفشل حيث احرز كريستيان تيلو هدف التعادل في الدقيقة 79، وقبل انتهاء اللقاء سجل بورخا ايغليسياس هدف الفوز من ركلة جزاء ليمنح فريقه 3نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الدوري الاسباني: اشبيلية يخطف الوصافة مؤقتا بفوز صعب امام غرناطة


ضمن فعاليات الاسبوع 31 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​اشبيلية​ انتصارا صعبا امام نادي ​غرناطة​ وبنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من المواجهة انتهى بتعادل الفريقين 1 – 1. فبعد الخسارة امام البرشا وخسارة المركز الثاني في الترتيب دخل رجال المدرب لوبيتيغي بهدف تحسين الامور امام غرناطة الذي يشهد طفرة في الاسابيع الاخيرة.

وفاجأ اللاعب ماتشيس اشبيلية بهدف التقدم د 23 الا ان المدافع البرازيلي دييغو كارلوس عادل لاصحاب الارض لينتهي الشوط 1 – 1 بين الفريقين.

في الشوط الثاني دخل النادي الاندلسي اللقاء وهو مصمم على التقدم بالنتيجة وسجل له اللاعب كورونا د 67 هدف التقدم الا ان هدف اللاعب فيكتور دياز د 88 عكر صفو انتصار اشبيلية الذي انتفض مع اللحظات الاخيرة واهداه اللاعب رافا مير هدف التقدم د 93 من تمريرة راكيتيتش وانجز المهمة اللاعب الارجنتيني بابو غوميز بالهدف الرابع د 100 ليفوز ابناء المدرب لوبيتيغي 4 - 2 ويصعدون مؤقتا الى المركز الثاني في الترتيب.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top