مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




أصدرت محكمة اماراتية حكمًا بالإعدام على الشابة فداء كيوان (43 عاما) من حيفا بعد إدانتها بقضية مخدرات، حيث اعتقلت قبل نحو عام بعد ضبط نصف كيلو مخدرات داخل شقتها.

وحتى الآن لم يتم تنفيذ الحكم ومن المتوقع أن يتمّ تخفيفه، وهناك محام سيقدم استئنافًا حول القرار. جدير بالذكر بأنّ وزارة الخارجية على علم بالقضية وهي على تواصل مع الجهات المسؤولة.

بحسب المعلومات الواردة، فإنّ كيوان وصلت الى الامارات قبل نحو عام في زيارة عمل بعد أن تمّت دعوتها من قبل شخص من السلطة الفلسطينية للعمل هناك في مجال الجرفيكا، ولدى وصولها سكنت في شقة كان قد تمّ ترتيبها لها مسبقًا وبعد نحو اسبوع صدر أمر بتفتيش المكان وعثرت الشرطة الإماراتية على نصف كيلو مخدرات. وقد نفت كيوان بشكل قاطع أن تكون هذه المخدرات لها.

1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top