مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​ميلان​ فوزاً مثيراً وهاماً جداً على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جرى يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو في روما.


واستطاع أصحاب الأرض مبكراً من افتتاح التسجيل عن طريق تشيرو ايموبيلي في الدقيقة 3، بعد تمريرة من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش داخل منطقة الجزاء.

وبعد نهاية الشوط الأول بتقدم لاتسيو 1-0، نجح ميلان بتسجيل هدف التعادل عن طريق الفرنسي أوليفير جيرو في الدقيقة 50.

وواصل ميلان محاولاته الجادة والخطيرة لهز الشباك، واصطدم بتألق حارس لاتسيو ستراكوشا الذي تصدى للعديد من المحاولات.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل ضائع، سجل ساندرو تونالي هدف الفوز للروسونيرو من صناعة البديل زلاتان ابراهيموفيتش، لينتهي اللقاء بفوز ميلان 2-1، واستعادة صدارة الدوري بانتظار مباراة الإنتر المؤجلة أمام بولونيا.

 الدوري الايطالي: جنوى يخطف فوزاً مثيراً أمام كالياري ويشعل الصراع على البقاء



ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق نادي ​جنوى​ فوزاً مثيراً وغالياً جداً على حساب كالياري بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ماراتسي.

وانتظر أصحاب الأرض حتّى الدقيقة 89 لتسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب الكرواتي ميلان باديلي.

جنوى بهذا الانتصار أحيا آماله بقوة في البقاء مقلصا الفارق مع كالياري صاحب الـ17 إلى 3 نقاط، ومع سامبدوريا صاحب المركز الـ16 إلى 5 نقاط، علماً أنه سيلعب ضد سامبدوريا في الجولة المقبلة من البطولة.


الدوري الايطالي: ريمونتادا امبولي تدمّر حلم نابولي بالمنافسة على اللقب


ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة ​الدوري الايطالي​، تعرض ​نابولي​ لخسارة قاسية أمام ​امبولي​ بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد، ليتبخّر منطقياً حلم البارتينوبي بتحقيق اللقب، بعد خسارة أمام فيورنتينا وتعادل أمام روما واليوم خسارة ضد امبولي.


نابولي تقدم بنتيجة 2-0 لحدود الدقيقة 80، بهدفين سجلهما دريس ميرتينز في الدقيقة 44 ولورنزو انسيني في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 80، استطاع امبولي أن يقلص الفارق عبر اللاعب هندرسون، قبل أن يرتكب الحارس ميريت خطأ فادحا جدا مهديا أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 83 عبر أندريا بينامونتي، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وفي لقاء آخر، انتهت مواجهة أودينيزي وبولونيا بنتيجة التعادل 2-2.


الدوري الايطالي: ساليرنيتانا يُسقط فيورنتينا ويمنعه من التفوق على روما


فشل نادي ​فيورنتينا​ في الوصول الى المركز الخامس في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان سقط ضمن فعاليات الجولة ال 34 من عمر الموسم الحالي، بعد ان سقط امام نادي ​ساليرنيتانا​ بهدفين مقابل هدف واحد على ارض الاخير. وكان اصحاب الارض قد نجحوا في خطف هدف من ركلة ركنية عند الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء عن طريق ميلان دوريتش، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الاول.
مع بداية الشوط الثاني استكمل فيورنتينا ضغطه لينجح بكسر خط دفاع اصحاب الارض عند الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني، الا ان تعادل الفريقان لم يستمر طويلاً بعد ان نجح فيديريكو بونازولي في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 79، ليرفع رصيده الى 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن كالياري صاحب المركز ال 17.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top