مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




قال ضابط في الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن القلق الرئيسي حاليًا بالنسبة لهم ولأجهزة الأمن، يتمثل في الهجمات الفردية التي قد تقع في الضفة الغربية والقدس، أو في مدن الخط الأخضر، وأن تكون تقليدًا للعمليات الأخيرة.

وبحسب صحيفة هآرتس العبرية، فإن الشرطة الإسرائيلية تخشى من هجمات تقليدية في الأسبوع الأول من شهر رمضان، لكنها تحجم عن تحديد موقف التصعيد الحالي.

وقال ضابط كبير “لا نرى تصعيدًا في الميدن، ولكن بشكل أساسي هناك مخاوف من محاولات تنفيذ هجمات تقليدية للهجمات التي وقعت مؤخرًا، وهذا هو مصدر القلق الرئيسي”.

ووفقًا للصحيفة العبرية، فإن هناك مصدر قلق آخر يتمثل بنشطاء داعش، أو الجهاد الإسلامي بعد تصفية خلية تابعة للحركة في جنين أمس السبت.

وقال ضابط الشرطة “هذه أحداث استثنائية، قد تدفع إلى هجمات فردية، ولذلك نواصل حالة التأهب”.

ومن المقرر أن تكثف الشرطة الإسرائيلية من نشاطاتها وتعزز قواتها خاصة في البلدة القديمة وحتى في مدن الداخل وخاصة المدن المختلطة.

ووفقًا للصحيفة، فإن الشرطة الإسرائيلية تجنبت في أول أيام رمضان أي أحداث استثنائية في القدس وسمحت للفلسطينيين بالوصول للأقصى وسهلت دخول التجار للبلدة القديمة وغيرها، على عكس العام الماضي حين وضعت الحواجز خاصة في منطقة باب العامود التي شهدت الليلة الماضية اعتقال عدد من الفلسطينيين بسبب إلقاء الزجاجات الفارغة تجاه أفراد الشرطة، لكن دون أن تقوم بتفريق جميع الفلسطينيين من الساحة.

وسيعقد وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عومير بارليف، اليوم الأحد، جلسة تقييم أمنية للأوضاع بمشاركة مفوض الشرطة كوبي شبتاي وكبار الضباط بهدف استخلاص الدروس من الاستعدادات المنظمة حتى الآن لمنع تدهور الأوضاع.

1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com (skyexperienceloan@gmail.com)

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top