مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 يتلقى طفلان العلاج في مشفى أسوتا العامّ في مدينة أشدود حيث يشتبه بإصابتها ببكتيريا السالمونيلا، وذلك بعد تناولهما منتجات من شكوكولاطة عيليت.

وكانت قد أعلنت شركة شتراوس للجمهور صباح الاثنين أنه في أعقاب فحوصات روتينية أجريت في مصنع شوكولاتة عليت تمّ الكشف عن عدد من العيّنات التي تحتوي على السالمونيلا في خط الإنتاج في المصنع وكذلك في الشوكولاتة التي تستخدم كمادة خام لإنتاج منتجات. وقد تم إبلاغ خدمة الغذاء في وزارة الصحة على الفور، وبالتنسيق معها ومن باب الحيطة والحذر بخصوص سلامة المنتجات، قرّرت الشركة سحب منتجات الشوكولاطة معيّنة.

وفي العودة الى حالة الطفلين، فإنّ أحدهما كان قد تلقى العلاج خلال الأسبوع المنصرم وقد تحرر الى بيته والثاني نقل للمشفى خلال اليوم الأخير ويتقلى العلاج هناك.

وتستمر أعمال الفحص واجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة من أجل التأكد من اصابة الطفلين المذكورين بالفعل بالسالمونيلا . وكان قد أوضح الطاقم الطبيّ في المشفى ان حالة الطفلين توصف بالطفيفة دون وجود أي خطر على حالتهما.

يشار أخيرا الى أنّ صناديق المرضى أكّدت أنّه لم يتمّ تسجيل أي ارتفاع بعدد حالات مشاكل الأمعاء، التسمم المعوي أو السالمونيلا خلال هذه الفترة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top