مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حسم نادي ​ليفربول​ قمته امام مانشستر يونايتد وبواقع 4-0 على أرضية ملعب الانفيلد رود وبهذا الفوز خطف الريدز صدارة الترتيب من مانشستر سيتي مؤقتاً فيما واصل الشياطين الحمر تواجدهم في المركز السادس بعد الخسارة.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي الريدز حيث تمكن لويس دياز من منح الليفر هدف سريع في الدقيقة 5 بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح وواصل لاعبو الريدز تفوقهم الكبير في اللقاء وتعرض نجم وسط اليونايتد بول بوغبا للاصابة ليدخل مكانه جيسي لينغارد، وواصل أصحاب الارض ضغطهم الكبير وسط أداء باهت من جانب لاعبي الشياطين الحمر وفي الدقيقة 22 خطف الليفر الهدف الثاني في اللقاء عبر النجم المصري محمد صلاح بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني، وبعدها ألغى حكم اللقاء هدف للويس دياز في الدقيقة 35 بداعي التسلل وبعدها حاول لاعبو ليفربول مواصلة سيطرتهم مع تهدئة وتيرة اللقاء في ظل غياب تام لأي ردة فعل تذكر من جانب لاعبي اليونايتد حيث فشل أبناء المدرب رالف رانغنيك من الدخول بقوة في أجواء هذا الشوط ليفشلوا في مقارعة خصمهم لينتهي هذا الشوط بتفوق الريدز وبواقع 2-0.

وبدأ الشوط الثاني بتبديل سريع من جانب المدرب رانغنيك حيث ادخل جادون سانشو مكان فيل جونز لتتغير تشكيلة اليونايتد من 3-4-3 الى 4-3-3 في ظل التفوق الكبير الذي فرضه لاعبو الريدز في الشوط الاول وحاول لاعبو اليونايتد تحسين أدائه الهجومي في اللقاء في ظل أداء هادئ وحذر من جانب لاعبي الليفر، وحاول لاعبو اليونايتد الضغط على مرمى الريدو ولكن بغياب الخطورة الحقيقية أمام المرمى وفي الدقيقة 68 خطف ساديو ماني الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة حاسمة من لويس دياز وفي ظل محاولة لاعبي اليونايتد التقدم الى الأمام في محاولة لتقليص الفارق حافظ لاعبو الريدز على هجماتهم المرتدة الخطيرة والتي أربكت دفاعات اليونايتد بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة هدأ لاعبو ليفربول من وتيرة اللقاء بشكل كبير لتبدأ جماهير اليونايتد من مغادرة ملعب الانفيلد ولم ينجح ابناء المدرب رانغنيك من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر وفي الدقيقة 85 خطف محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز كبير لليفربول وبواقع 4-0

1 comments 1 Facebook

  1. اسمي جوان باتريك ، أود أن أشكر الله تعالى على إرسال الشركة المالية للسيدة أوليفيا فريد ومقرها في الهند إليّ. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار.
    شكرا جزيلا لك السيدة أوليفيا فريد. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
    WhatsApp: +916398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top