آخر المواضيع

تصعيد في الجنوب: اسرائيل تقصف غزة واطلاق قذائف عديدة على البلدات الاسرائيلية


 تم بعد منتصف الليلة اطلاق عدة قدائف على مدينة سديروت والبلدات الاسرائيلية المتاخمة لحدود غزة في الجنوب، بعد نحو ساعة من هجوم الطيران الاسرائيلي على قطاع غزة ردا على اطلاق قذيفة مساء الاربعاء.

وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" ردًا على اطلاق القذيفة الصاروخية نحو مدينة سديروت: الجيش يستهدف مبنى تحت أرضي لحماس لانتاج محركات صاروخية في قطاع غزة. وشنت مقاتلات حربية إسرائيلية الليلة غارات على موقع عسكري وعين نفق يؤدي الى مبنى مركزي تحت أرضي يحوي على مواد خام كيمائية تستخدم في تصنيع محركات صاروخية. سوف تشكل هذه الغارة ضربة ملموسة لعملية انتاج القذائف الصاروخية في قطاع غزة.لقد جاءت الغارات ردًا على اطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو إسرائيل في وقت سابق مساء الأربعاء.تتحمل حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة".


وجاء لاحقا:" القبة الحديدية تعترض أربع قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة نحو إسرائيل".

وجاء في بيان اخر من الجيش الاسرائيلي:" شنت طائرات حربية في وقت سابق الليلة غارات على مجمع عسكري تستخدمه قوة الدفاع الجوي التابعة لمنظمة حماس وذلك ردًا على اطلاق نيران مضادات أرضية مضادة للطائرات خلال الغارات التي شنتها طائرات سلاح الجو على قطاع غزة في وقت سابق. لقد فشلت محاولة الحاق الاذى بالطائرات الإسرائيلية ولم تقع أية إصابات أو أضرار".




إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا