مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 يطرأ رتفاع ملموس، اليوم الإثنين، على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بخمس درجات مئوية تقريبًا، فيما يسود خلال ساعات النهار جو خماسيني حار ترافقه رياح شرقية جافة ويكون الجو مغبرًا. ومن المتوقع أن تغطي كميات كبيرة من السحب العالية جدا السماء.

وفي ساعات المساء والليل يسود جو مائل للبرودة قليلا، خصوصًا في المناطق الجبلية العالية. والرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية.

ويوم غد الثلاثاء، تنخفض الحرارة بشكل كبير بحيث يصبح الجو ربيعيا، لتنخفض الحرارة بأكثر من 10 درجات دفعة واحدة، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة. وفي ساعات المساء والليل، يسود جو بارد بشكل لافت، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

وبعد غد الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة لهذا الشهر بنحو خمس درجات مئوية، ويسود جو مائل للدفئ نهارا، ويكون باردا في ساعات الليل، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

يوم الخميس المقبل، يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويبقى الجو ربيعيا بامتياز نهارًا، بحسب الراصد الجوي، وتكون درجات الحرارة حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام. ومع ساعات المساء يعود الجو للبرودة النسبية خاصة في المناطق الجبلية العالية، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top