آخر المواضيع

مكالمة هاتفية في الخامسة صباحًا أوصلت الشاباك الى منفذ العملية في يافا


 أفادت مصادر إعلامية عن أجهزة الامن الإسرائيلية التي عملت على البحث عن منفذ العملية في شارع ديزنغوف في تل ابيب، ان الوصول الى منفذ العملية تم بعد ان وصلت مكالمة هاتفية من احد الأشخاص في حوالي الساعة الخامسة صباحًا، تفيد بوجود شخص مشبوه في الحديقة العامة في محيط دوار الساعة في يافا.

وعلى أثر هذه المكالمة توجه عنصران من جهاز الشاباك الى المنطقة بحثًا عن الشخص المشتبه، وبعد ان شاهداه طلبا منه التوقف لكنه لم يستجب لهما، وتم تبادل اطلاق النار بينهم في موقف للسيارات. وتم إصابة الشخص المشتبه، وتبين فيما بعد انه منفذ العملية في شارع ديزنغوف في تل ابيب.

وفي فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي قال والد منفذ العملية من مخيم جنين، ان ابنه أدى صلاة الفجر جماعة في احدى مساجد يافا، فجر اليوم الجمعة، قبل ان يعلن مقتله على يد قوات الشاباك.

وترجح المصادر الأمنية الإسرائيلية ان منفذ العملية رعد حازم من سكان مخيم جنين، كان على معرفة مسبقة بالمكان، وانه سار مسافة حوالي 5 كم، من موقع العملية الى منطقة السرايا في يافا.

وكانت قوات الامن الإسرائيلية قد نشرت اكثر من 1000 عنصر من قوات الشرطة والقوات الخاصة، في شوارع تل ابيب بحثًا عن منفذ العملية.




إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك بدون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا