مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 33 خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزا غالياً بنتيجة 3 - 2 بعد ثلاثية ​كريستيانو رونالدو​ الذي قاد الشياطين الحمر لتخطي فريق ​نورويتش سيتي​ العنيد في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاولد ترافورد.

وبالعودية الى اجواء اللقاء، افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 32 وقبل انتهاء الشوط الاول قلص الضيوف النتيجة عن طريق اللاعب كيران دويل في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني نجح نجم نورويتش سيتي، بوكي بمدالة النتيجة عند الدقيقة 52 قبل أن يضيف ​الدون​ هدف الثالث من ركلة حرة ثابتة ليحقق "الهاتريك" رقم 50 مع الفرق في مسيرته ويقود فريقه للفوز الغالي بنتيجة 3 - 1.

وفي باقي المباريات، أكمل ​فريق ارسنال​ الترنح حيث سقط بنتيجة 0 - 1 امام ​فريق ساوثهامبتون​، في حين فاز ​برينتفورد​ بنتيجة 2 - 1 امام ​واتفورد​.


برايتون ينهي سلسلة النتائج الجيدة لتوتنهام في البريمييرليغ



ضمن منافسات الجولة 33 خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​برايتون​ مفاجأة من العيار الثقيل حيث الحق الهزيمة بفريق ​توتنهام​ بهدف نظيف ليعيده الى ارض الواقع بعد سلسلة نتائج ايجابية على ارض ملعب استاد توتنهام هوتسبر.

بالعودة الى مجريات اللقاء، بسط برايتون سيطرته الهجومية حيث سدد اكثر من خمسة تسديدات مباشرة على مرمى الحارس لوريس الذي نجا من هدف في الشوط الاول.

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني نجح تروسار بترجمة تمريرة زميله ليسكن الكرة في الشباك عن الدقيقة 90 ليهدي فريقه 3 نقاط غالية خارج الديار بعد التفوق على كتيبة المدرب ​انتونيو كونتي​.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top