آخر المواضيع

مداهمة محلات تجارية في عرابة وديرحنا وتحرير مخالفات


شرطة لواء الشّمال بالتّعاون مع سلطات تطبيق القانون داهمت بالأمس محالات تجارية في منطقة عرابة ودير حنا في اطار حملة "المسار الآمن" الذي يركز على الجريمة الاقتصاديّة خلالها يجمع المجرمون رأس المال الأسود غير المبلغ عنه ويدعمون الأنشطة الإجراميّة الأخرى بما في ذلك الابتزاز بالتّهديد (الخاوة)، إطلاق النّار واستخدام الأسلحة واستعمال العنف الشّديد لمن يقف في طريقهم

خلال نشاط تطبيق القانون، تمّ رصد العديد من العيوب في مجال عدم الإبلاغ لضريبة الدّخل ووزارة الاقتصاد، وتمّ تحرير غرامات تصل إلى مئات الآلاف من الشواقل للمحلات من قبل ضريبة الدّخل ووزارة العمل ووزارة الصحة ووزارة الصحة والزّراعة. كما تمّ اصدار امر اغلاق ل 3 محلات تجاريّة على الفور وفتح ملفّ تحقيق ضدّهم في المجال الاقتصاديّ.

اقيم النشاط بقيادة شرطة لواء الشّمال وبالتّعاون مع وزارة الصّحّة، وزارة الاقتصاد، ووزارة العمل، ومصلحة الضّرائب، ومكتب الجباية والتّحصيل، ووزارة الزّراعة والشرطة الخضراء وشركة الكهرباء. 

شرطة إسرائيل ستواصل النّشاط بشكل مستمر ضدّ المنظّمات الإجراميّة وكلّ من يمد لها يدّ العون، وستستخدم جميع الصلاحيات والوسائل المتاحة لها، بالتّعاون مع مكاتب تطبيق القانون من مختلف الوزارات الحكوميّة من أجل القضاء على الجريمة والعنف في المجتمع العربيّ.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا