مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


خلال فعاليات بطولة ​​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​​ " ​الليغ 1​ "، خطف ​فريق ​مارسيليا​​ هدفاً قاتلاً في الدقائق الاخيرة ليفوز بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​​ستاد ريمس​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب أوغيست دولون.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، حاول امراء الجنوب التقدم سريعاً للتشبث بوصافة الليغ1 بعد حسم البي اس جي للقب الدوري، ولكن دفاعات اصحاب الارض كانت بالمرصاد لينتهي الشوط الاول سلبياً.

وفي الشوط الثاني، صمد دفاع ستاد ريمس حتى الدقيقة 83 حيث تلاعب اللاعب جيرسون سانتوس الذي تلاعب بمهارة بدفاعات المضيف قبل أن يسكن الكرة في الشباك ويهدي مارسيليا 3 نقاط غالية.

الليغ 1: ليل يخطف الفوز في الدقائق القاتلة امام ستراسبورغ


ضمن منافسات الجولة 34 خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الفرنسي لكرة القدم​​ " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق ليل​ هدفاً قاتلاً في الدقائق الاخيرة ليفوز بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​ستراسبورغ​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب بيار موروا.


تناقل الفريقان السيطرة والفرص طيلة دقائق المباراة مع افضلية نسبية لاصحاب الارض، حتى اتت الدقيقة 87 ليأتي الهدف الغالي الذي منح ليل نقاط اللقاء الثلاث عن طريق اللاعب زكي سيليك الذي قاد فريقه لفوز مهم امام جمهوره يساهم بتقدمه في جدول الترتيب في المراحل الحاسمة.

الليغ1: نانت وكليرمون يقلبان الطاولة امام بوردو وانجيه وبريست يفوز


ضمن منافسات الجولة 34 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ " ​الليغ 1​ "، حقق فريق ستاد ​بريست​ الفوز بهدف نظيف امام فريق ​ميتز​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب سان سامفوريان.


وفي مباراة ثانية، خطف فريق ​كليرمون فوت​ التعادل المثير بنتيجة 2 - 2 بعد أن عاد بالنتيجة بهدفين في الشوط الثاني على ارضهم امام فريق ​انجيه​ في ملعب جبريل مونتبيد.

وفي مباراة ثالثة، قلب ​فريق نانت​ الطاولة من تأخر بثنائية في الشوط الاول الى فوز بنتيجة 5 - 3 امام فريق ​بوردو​ في اللقاء الذي المثير الذي اقيم على ارض ملعب لا البورجوار.


خماسية نظيفة لرين تعيده الى المركز الثالث في الدوري الفرنسي


استعاد نادي ​رين​ مركزه الثالث في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب نادي ​لوريان​ بخماسية نظيفة على الرغم من خوض رين اكثر من 32 دقيقة بعد تعرض لاعبه نايف اغويرد عند الدقيقة 58. وكان رين قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 17 عن طريق بينجامين بوريغواد، قبل ان يضيف زميله مارتن تيرير الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط.
وبعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني سجل حماري تراوري الهدف الثالث لرين قبل ان يضيف فلافيان تايت الهدف الرابع عند الدقيقة 79، واضاف البديل غايتان لابورد الهدف الخامس عند الدقيقة الثالثة من الوقت البدل عن ضائع.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top