آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي: خماسية للسيتي وسوبر هاتريك لجيسوس، ثلاثية لنيوكاسل وتعادل ليستر

 


ضمن منافسات الجولة 34 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزا سهلا على واتفورد بنتيجة 5-1 في المباراة التي جرت على استاد الاتحاد.

وقد تألق في المباراة المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس الذي سجل سوبر هاتريك (4 أهداف) وصنع الهدف الخامس.

نجح جيسوس في هز شباك بن فوستر في الدقائق 4، 23، 49 (ركلة جزاء)، 53. وأضاف اللاعب رودري الهدف الخامس للمتصدر في الدقيقة 34.

في المقابل سجل هدف واتفورد الوحيد اللاعب حسان كامارا في الدقيقة 28.

وفي مباريات أخرى، تعادل ليستر سيتي مع أستون فيلا بنتيجة 0-0، فيما فاز نيوكاسل يونايتد على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة.

الدوري الإنكليزي: توتنهام يعود بنقطة واحدة من ملعب برينتفورد



ضمن منافسات الجولة 34 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، خيّم التعادل السلبي 0-0 على مباراة ​توتنهام​ و​برينتفورد​ التي جرت على ملعب غريفين بارك.

قدم صاحب الأرض أداءا قويا أمام ضيفه ونجح في تحصين شباكه بوجه الشراكة الأكثر خطورة في الدوري الإنكليزي الممتاز التي يشكّلهام كل من النجم الإنكليزي هاري كاين وزميله الكوري هيونغ مين سون.

وتقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة بشكل شبه متساوي، بنسبة 56% لتوتنهام مقابل 44% لفريق برينتفورد.

إنما لم يسدد فريق أنتونيو كونتي أي تسديدة نحو مرمى برنيتفورد، ليخرج بنقطة واحدة من المباراة.


الدوري الإنكليزي: ارسنال إلى المركز الرابع بتخطيه مانشستر يونايتد بثلاثية


ضمن منافسات الجولة 34 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​أرسنال​ فوزا مهما على ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على استاد الامارات.

تمكن صاحب الأرض من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب نونو تافاريس، وظل متقدما حتى الدقيقة 32 إلى أن سجل اللاعب بوكايو ساكا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.

في المقابل، قلّص النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ الفارق وهز شباك الغانرز في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 2-1.

وفي الشوط الثاني، أضاع اللاعب برونو فرنانديز فرصة تسجيل هدف التعادل بعد أن أخفق في تسجيل ركلة جزاء للشياطين الحمر في الدقيقة 57.

بدوره أضاف اللاعب غرانيت تشاكا الهدف الثالث لفريق مايكل أرتيتا ليصعد أرسنال إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا