مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة 32​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز "بريمييرليغ"، انتهت قمة الاتحاد بين ​مانشستر سيتي​ ونظيره و​ليفربول​ بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2، ليبقى الصراع مفتوحاً بين الفريقين على صدارة البطولة.

وبهذا التعادل الايجابي، واصل مانشستر سيتي تصدره لترتيب البطولة برصيد 74 نقطة، في حين واصل ليفربول احتلاله المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، الا ان مانشستر سيتي كان الطرف الافضل حيث استلم زمام المباراة بعد استحواذه على الكرة، وفي الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء نجح السيتي في افتتاح التسجيل عن طريق قائده البلجيكي كيفن دي بروين من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع ماتيب لتصبح النتيجة 1-0، وواصل السيتي ضغطه وكان قريب من مضاعفة النتيجة الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن رجال المدرب غوارديولا، وبدوره استعاد ليفربول نشاطه وحاول تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 13 عدل الريدز النتيجة بعد تمريرة ارنولد لجوتا الذي هز شباك الحارس ايدرسون لتتعادل الارقام 1-1، وبعدها شن السيتي هجمات عديدة على مرمى الليفر، وحصل على فرصة خطيرة من جانب جيسوس الا ان تسديدته تصدى لها اليسون بنجاح، وفي الدقيقة 37 منح البرتغالي كانسيلو تمريرة حاسمة لجيسوس الذي سدد الكرة بنجاح في مرمى ليفربول ليمنح التقدم لفريقه مجدداً 2-1، وحاول ليفربول بعدها ادراك التعادل الا ان دفاعات السيتي وقفت سداً منيعاً لينتهي الشوط الاول 2-1.

وفي الشوط الثاني، تناقل السيتي الكرة في وسط ملعب ليفربول في محاولة لفك شيفرة دفاعات الريدز من اجل التقدم بالنتيجة، الا ان الرد جاء سريعاً في الدقيقة 46، حيث منح المصري محمد صلاح كرة حاسمة للسنغالي ساديو ماني الذي سدد الكرة بنجاح في مرمى الحارس ايدرسون لتتعادل الارقام 2-2، وحاول السيتي استغلال اندفاعة الليفر من اجل خطف التقدم، وفي الدقيقة 64 منح سترلينغ التقدم للسيتيزن بعد تمريرة حاسمة من دي بروين، الا ان تقنية الفار الغت الهدف بداعي التسلل لتبقى النتيجة على حالها 2-2، وادخل غوارديولا رياض محرز بدلاً من سترلينغ ومن جانبه منح كلوب الفرصة للويس دياز بدلاً من جوتا، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، واصل السيتي محاولاته على مرمى ليفربول، لكن دفاعات الريدز نجحت في الحد من خطورة السيتيزن، واضاف بعدها حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة الاخيرة، كان السيتي قريب من تسجيل هدف الفوز، الا ان رياض محرز سدد كرة عالية فوق مرمى الريدز، لتنتهي قمة الاتحاد بالتعادل الايجابي 2-2.

الدوري الانكليزي الممتاز: هزيمة وست هام أمام برينتفورد وفوز لليستر سيتي ونورويتش




ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، مُني ​وست هام يونايتد​ بهزيمة مريرة أمام ​برينتفورد​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وسجل هدفي برينتفورد بريان مبومو في الدقيقة 48 وايفان توني في الدقيقة 64.


واستطاع ​ليستر سيتي​ أن يحقق فوزاً ثميناً على حساب كريستال بالاس بنتيجة 2-1. سجل لصالح ليستر سيتي لوكمان في الدقيقة 39 وديوسبوري في الدقيقة 45، فيما سجل لكريستال بالاس ويلفريد زاها في الدقيقة 66.

وفي لقاء آخر، نجح نورويتش سيتي بتحقيق الفوز على حساب بيرلني بنتيجة 2-0. سجل لنوريتش بيير ليس ميلو في الدقيقة 9 وتيمي بوكي في الدقيقة 86.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top