مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


في ختام الجولة الـ 32 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تلقى فريق ​برشلونة​ خسارة مفاجئة في المباراة التي استضاف بها نظيره ​قادش​ على ملعب الكامب نو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

فرض فريق قادش خطة دفاعية محكمة بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب تشافي هرنانديز الذين فرضوا سيطرتهم على الكرة منذ البداية، وتمكنوا بدورهم من شن العديد من الهجمات على مرمى فريق الضيوف ولكنها باءت بالفشل، فيما خطف اللاعب لوكاس بيريز الهدف الوحيد في اللقاء خلال الدقيقة 48، ليعود زملائه سريعاً الى الخلف حيث نجحت خططتهم وحرموا لاعبي الفريق الكتالوني من احراز هدف التعادل ليتلقى الاخير خسارته الاولى بعد 7 انتصارات متتالية خلال فعاليات هذه البطولة.


1 comments 1 Facebook

  1. اسمي جوان باتريك ، أود أن أشكر الله تعالى على إرسال الشركة المالية للسيدة أوليفيا فريد ومقرها في الهند إليّ. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار.
    شكرا جزيلا لك السيدة أوليفيا فريد. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
    WhatsApp: +916398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top