مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


عانى نادي ​بايرن ميونيخ​ قبل التخلص من ضيفه الثقيل والعنيد نادي ​اوغسبورغ​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 29 من البوندسليغا الالمانية. البايرن الذي كان يبحث عن تعويض الاخفاق الاوروبي بعد الخسارة امام فياريال 0 - 1 لم يجد الامور سهلة امام اوغسبورغ الذي اقفل منطقته واجبر رجال المدرب ناغلسمان على الضغط المستمر والتعب الكبير كي يخطفوا الفوز والحفاظ على فارق النقاط المريح امام دورتموند.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب روبرت ليفراندوفسكي من ركلة جزاء د 82 ليهدي فريق هلافوز 1 - 0.

وفي باقي المباريات حقق نادي فولفسبورغ فوزا اكثر من محتاج وتخطى ارمينيا بيليفيلد 4 - 0. وسقط غروتر فورث امام بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ بنتيجة 0 - 2 بينما شهد لقاء ​كولن​ و​ماينز​ 5 اهداف وانتهى بفوز الاول 3 - 2.

البوندسليغا: يونيون برلين يحسم ديربي العاصمة امام هيرتا برباعية


ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي ​يونيون برلين​ فوزاً مهماً امام جاره ​هيرتا برلين​ وبواقع 4-1 في ديربي العاصمة وبهذا الفوز قفز يونيون الى المركز السابع في جدول الترتيب فيما واصل هيرتا برلين تواجده في المركز الـ17 والمهدد بالسقوط.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو يونيون برلين شوط أول كبير حيث نجحوا في السيطرة على مجرياته بشكل كبير وتحصّل ابناء المدرب أورس فيشر على محاولة عديدة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى هيرتا برلين حيث فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم وبدوره لم ينجح ابناء المدرب فيليكس ماغات من القيام بأي ردة فعل هجومية، وفي الدقيقة 30 تمكن جانكي هاراغوتشي من خطف هدف التقدم ليونيون برلين بعد تمريرة حاسمة من جيرالدو بيكير ولم ينجح لاعبو هيرتا برلين من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم يونيون برلين وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب ماغات تبديلات عديدة في صفوف فريقه لتحسين الاداء الهجومي لهيرتا برلين وفي الدقيقة 49 سجل مدافع يونيون تيمو باومغارتل هدف خطأ في مرمى فريقه للتعادل النتيجة ولكن ردة فعل لاعبي يونيون كانت سريعة بشكل كبير حيث نجح غريشا بروميل من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 53 وبعدها واصل مدربا الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الاداء بشكل اكبر وكان لاعبو يونيون الطرف الافضل والاكثر حضوراً في اللقاء ونجح جيرالدو بيكير من خطف هدف ثالث ليونيون في الدقيقة 74، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة لم ينجح لاعبو هيرتا برلين من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر حيث فشلوا في مجاراة خصمهم وفي الدقيقة 85 خطف سفين ميشيل من خطف هدف رابع ليونيون لتنتهي المباراة بفوز يونيون برلين وبواقع 4-1.

البوندسليغا: دورتموند يقلص الفارق مع البايرن بثنائية امام شتوتغارت


ضمن فعاليات الاسبوع 29 من البوندسليغا الالمانية قلص نادي بوروسيا ​دورتموند​ الفارق مؤقتا مع بايرن ميونيخ في الصدارة الى 6 نقاط بعدما تخطى ​شتوتغارت​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من المواجهة انهاه بوروسيا متقدما بنتيجة 1 – 0 بهدف الدولي الالماني جوليان براندت د 12. بعد الهدف حاول بوروسيا الضغط على شتوتغارت الذي لا يمر بفترة جيدة وهو يصارع لتحقيق نتائج ايجابية الا ان الامور لم تتغير لينتهي الشوط 1 – 0 لدورتموند.

في الشوط الثاني كان هدف دورتموند تسجيل هدف الاطمئنان وتامين النتيجة والنقاط الثلاث التي ستبقيه على مقربة من بايرن ميونيخ وانتظار اي تعثر للبافاري وكان له ما اراد د 71 عبر نفس اللاعب براندت لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا 2 – 0.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top