مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 الدوري الإنكليزي: تشيلسي يكشّر عن أنيابه ويدك شباك ساوثامبتون بسداسية، سقوط ارسنال على ارضه وفوز ليدز


ضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​تشيلسي​ فوزا سهلا على ساوثامبتون بنتيجة 6-0 في المباراة التي جرت على ملعب ساينت ماري.

تمكّن تشيلسي من فرض سيطرته على جميع الخطوط منذ بداية المباراة حتى الدقائق الأخيرة، ومنع ساوثامبتون من التقدم نحو مرمى إدوارد ميندي.


ونجح فريق توماس توخيل في تسجيل 4 أهداف خلال الشوط الأول عن طريق كل من ماركوس ألونسو (د. 8)، مايسون ماونت (د. 16)، تيمو ​فيرنر​ (د. 21) وكاي ​هافيرتز​ (د. 31).

وفي الشوط الثاني، أضاف كل من فيرنر وماونت الهدفين الخامس (د.49) والسادس (د.54) .

وفي مباريات أخرى، خسر أرسنال أمام برايتون بنتيجة 2-1 على ملعب الامارات، فيما فاز ليدز يونايتد على واتفورد بنتيجة 3-0.

البريمييرليغ: توتنهام الى المركز الرابع بإكتساحه أستون فيلا برباعية نظيفة


ضمن فعاليات الجولة 32 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، تمكن نادي ​توتنهام​ هوتسبيرز من خطف المركز الرابع في جدول الترتيب بفوزه الثمين امام ​أستون فيلا​ وبواقع 4-0 وبدوره واصل أستون فيلا تواجده في المركز الـ12 في جدول الترتيب.
وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية وسريعة من جانب لاعبي توتنهام حيث تمكن الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من خطف هدف التقدم للسبيرز في الدقيقة 3 وبعدها ضغط لاعبو أستون فيلا بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولاحت لابناء المدرب ستيفن جيرارد بقوة وتصدى الحارس هوغو لوريس لمحاولة خطيرة من جايكوب رامسي، وواصل الحارس لوريس تألقه بتصديه لمحاولة خطيرة من جون ماكين وتراجع ابناء المدرب انطونيو كونتي الى الوراء للدفاع عن تقدمهم وواصل الحارس هوغو لوريس تألقه بتصديه لمحاولة خطيرة من داني اينغز وبدوره فشل لاعبو توتنهام استغلال تقدم لاعبي أستون فيلا لينتهي هذا الشوط بتقدم توتنهام وبواقع 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم السويدي ديجان كولوسيفيسكي من خطف هدف ثاني للسبيرز في الدقيقة 50 بعد تمريرة حاسمة من هاري كاين وبدوره حاول أبناء المدرب ستفين جيرارد الضغط بقوة في محاولة لتقليص الفارق وتحصّل داني اينغز على تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم، وفي الدقيقة 66 تمكن هيونغ مين سون من خطف هدف ثالث لفريقه بعد تمريرة حاسمة من هاري كاين وبعدها اجرى المدرب جيرارد تبديلات جذرية في صفوف فريقه في محاولة لتحسين اداء لاعبي أستون فيلا والذين غاب عنهم الفعالية الهجومية امام المرمى وفي الدقيقة 71 خطف هيونغ مين سون الهدف الرابع لفريقه والثالث له الشخصي في اللقاء، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير حيث فشل لاعبو أستون فيلا من القيام بأي ردة فعل هجومية في ظل اهدار لاعبي السبيرز بعض المحاولات الخطيرة امام المرمى لتنتهي المباراة بفوز توتنهام هوتسبيرز وبواقع 4-0.

الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد المرتبك يسقط أمام ايفرتون


ضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​إيفرتون​ فوزا مفاجئا على ضيفه ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب غوديسون بارك.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي إلى أن استهل التسجيل فريق إيفرتون في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب أنتوني غوردون.

وبدا فريق رالف رانغنيك مرتبكا طوال الشوط الثاني، حيث لم يتمكن من تنفيذ هجمات خطيرة نحو مرمى التوفيز أو تحقيق التعادل حتى.

وبهذا الفوز، ابتعد إيفرتون عن منطقة الهبوط بفارق 4 نقاط ليعزز آماله بالبقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز.

الدوري الانكليزي: نيوكاسل يونايتد يتخطى وولفرهامبتون بهدف نظيف


ضمن فعاليات الاسبوع 32 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي نيوكاسل فوزا صعبا وبنتيجة 1 - 0 على حساب ​وولفرهامبتون​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف. الفريقان حاولا الوصول الى الشباك والتسجيل مبكرا الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن اللاعبين وحتى الهدف الذي سجله كريس وود لصالح نيوكاسل الغاه الحكم لينتهي الشوط 0 – 0 ويبقى الحسم للنصف الثاني من اللقاء.


في الشوط الثاني اصر رجال المدرب ايدي هاو الخروج بنتيجة طيبة بعد الهزيمة الثقيلة امام توتنهام في الاسبوع الفائت وتعويض الهزائم المتتالية التي عانى منها النادي في الاسابيع الاخيرة وكان لهم ما ارادوا عندما سجل لهم كريس وود من علامة الجزاء د 72 هدف الفوز والنقاط الثلاث.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top