مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

في اطار نشاط "المسار الآمن" ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، لتعزيز سيادة الحكم والرّدع أقيم صباح اليوم في الناصرة ونوف

هجليل نشاطًا مبادرًا لقسم تطبيق القانون الاقتصادي في وحدة لاهف 433 بالتعاون مع سلطة الضرائب، ضدّ الجريمة الاقتصادية في المجتمع العربيّ




خلال الأشهر الماضية، أجرى القسم الاقتصادي في وحدة لاهف 433 تحقيقًا سريًا للاشتباه في وجود مخالفات ضريبية تصل إلى ملايين الشواقل من خلال عمليات الصرف ("نشاب" - مقدمو الخدمات المالية) في الناصرة من قبل عدد من المشتبه بهم.

وبحسب الشبهات، أدار أفراد أسرة من المجتمع العربي عملية تقديم خدمات مالية بشكل غير قانوني وبدون ترخيص، رغم أن سلطات القانون رفضت طلبهم بتقديم الخدمات المالية. بالإضافة إلى ذلك، هناك شبهات بارتكاب جرائم بموجب قانون مكافحة غسل الأموال، وجرائم بموجب قانون ضريبة الدخل، وتلقي أي شيء عن طريق الاحتيال والتآمر لارتكاب جريمة وغيرها من الجرائم.

مع الانتقال إلى تحقيق علني، داهم أفراد وحدة لاهاف 433 مع أفراد شرطة لواء الشمال وبالتعاون مع مكتب تحقيقات الضريبة في حيفا، ومؤسسة التأمين الوطني، وسلطة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ووحدة التحقيق الوطنية التابعة لإيداع الأموال على 5 منازل مشتبه بهم، وقاموا بنشاط تفتيش لضبط أدلة وإثباتات لأغراض التحقيق.

وفي نهاية التفتيش تم توقيف 5 مشتبه بهم للتحقيق تحت طائلة التحذير وضبط 4 سيارات فارهة وأكثر من 150 ألف شيكل وآلاف الدولارات واليورو نقدًا.

التحقيق بإدارة شرطة إسرائيل وبالتعاون مع مكتب النيابة العامة في لواء الشمال.

في وقت لاحق، تنوي الشرطة إحالة المشتبه بهم إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب توقيفهم على ذمة التّحقيق.










0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top