مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 اعلن هذه الليلة عن وفاة الشاب محمود ارسلان (30 عاما)، من الناصرة المتهم بقتل زوجته رسمية بربور بعد ان وضع حدًا لحياته داخل السجن حيث نقل إلى مستشفى بوريا اثر اصابته إلا أنّ اطباء المستشفى اضطروا إلى إعلان وفاته.  


وكانت قد قدمت النيابة العامة إلى المحكمة في الناصرة، يوم 23.2.22، تصريح ادعاء تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد محمود أرسلان (30 عاما) لاقترافه جريمة قتل زوجته رسمية بربور (28 عاما) في منزلهما بمدينة "نوف هجليل"، فجر يوم 21 كانون الثاني/ يناير 2022.

وتعود حيثيات الجريمة إلى فجر يوم 21 كانون الثاني/ يناير الماضي، إذ قُتلت بربور في جريمة طعن بمدينة "نوف هجليل" (نتسيرت عيليت سابقا)، واعتقلت الشرطة زوجها بعد أن أبلغ بأنه قتل زوجته، وهي حامل في شهرها الخامس وأم لطفل يبلغ 3 سنوات، كان نائما في المنزل أثناء الجريمة.

ووفقا لادعاء الشرطة فإن أرسلان "طعن زوجته 50 مرة في كافة أنحاء جسدها بواسطة 4 سكاكين مطبخ مختلفة، أمام ابنهما البالغ 3 أعوام". ثم أبلغ الشرطة بأنه قتلها.

1 comments 1 Facebook

  1. اسمي جوان باتريك ، أود أن أشكر الله تعالى على إرسال الشركة المالية للسيدة أوليفيا فريد ومقرها في الهند إليّ. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار.
    شكرا جزيلا لك السيدة أوليفيا فريد. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
    WhatsApp: +916398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top