آخر المواضيع

حالة الطقس: حار وجاف


 يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا وحارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


وهذه الليلة، يكون الجو غائمًا جزئيًا ومعتدلًا في مختلف المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد، الأحد، تتأثر البلاد بمنخفض جوي خماسيني وكتلة هوائية حارة وجافة، لذا يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا ومغبرا أحيانا، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد، الإثنين، يستمر الجو حارًا إلى شديد الحرارة ويكون الطقس جافًا ومغبرا أحيانا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة وتنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، وربيعيا ولطيفا نهارًا باردا نسبيًا إلى بارد ليلًا، خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، يومي الأحد والإثنين، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا