آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ميلان يفشل باستغلال هزيمة نابولي ويتعادل أمام تورينو

 

ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة ​الدوري الايطالي​، وقع نادي ​ميلان​ بفخ التعادل السلبي أمام مضيفه ​تورينو​، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الغراندي تورينو.

ميلان كان يمني النفس بتحقيق الفوز من أجل التحليق بالصدارة، بعد خسارة نابولي أمام فيورنتينا، إلا أن منظومة تورينو بقيادة المدرب ايفان يوريتش، وقفت سدا منيعا في وجه طموحات المدرب ستيفانو بيولي، الذي غاب عنه عدّة لاعبين أساسيين أبرزهم زلاتان ابراهيموفيتش وأنتي ريبيتش.

هذا التعادل، منح الفرصة للإنتر لخطف الصدارة، في حال فاز بمباراته المؤجلة أمام بولونيا بعد أسبوعين.


الدوري الايطالي: روما يفوز بشق الأنفس على سالرنيتانا


ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​نادي روما​ فوزاً بشق الأنفس على حساب سالرنيتانا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو يوم الأحد بحضور أكثر من 64 ألف متفرج.


واستطاع الضيوف انهاء الشوط الأول بالتقدم 1-0، عن طريق رادوفانوفيتش من خلال ضربة حرة ثابتة.

وفي الشوط الثاني، عانى روما كثيراً في الوصول إلى مرمى الخصم، ونجح بذلك في الدقيقة 81، عن طريق الاسباني كارلس بيريس.

وفي الدقيقة 84، أضاف المدافع الانكليزي كريس سمولينغ الهدف الثاني للجيالوروسي، لينتهي اللقاء بفوز روما 2-1 والمحافظة على المركز الخامس.

الدوري الايطالي: رباعية للاتسيو في شباك جنوى ترفعه الى المركز الخامس


تقدم نادي ​لاتسيو​ الى المركز الخامس مؤقتاً في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي روما الذي سيواجه نادي سالارنيتانا، بعد ان نجح في الفوز على نادي ​جنوى​ في الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي الذي تجمد رصيده عند النقطة 22 في المركز ال 19.
وكان لاتسيو قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 31 عن طريق ادام ماروسيتش بعد ان رفض الحكم اعطاء جنوى ركلة جزاء بعد العودة الى تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو، اختتم بعدها ​سيرو ايموبيلي​ الشوط الاول من عمر المباراة عند الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع بهدف ثاني لفريقه.
وفي الشوط الثاني اضاف ايموبيلي هدفين عند الدقيقة 63 و 76 ، بعد ان كان باتريتش قد سجل هدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ عند الدقيقة 68، بعد ان اصطدمت كرة لاعب جنوى اميري الكرة به ودخلت الشباك.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا