مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 يرقد الشاب علاء عودة في العشرينات من عمره من سكان قلنسوة،في قسم العناية المكثفة بمشفى "بلنسون" في "ببيتح تكفا"، ذلك بعد ان إبتلع قطعة غطاء مشروب دون ان يشعر بذلك، مما أدى الى إوجاع شديدة والتهابات وتدهور في حالته الصحية نقل على اثرها الى المستشفى.

وبحسب ما ورد فانه عندما كان يتوجه الى مستشفى مئير للفحص، كان يتلقى اجابة "بانه لم يعثروا على الغطاء الذي إبتلعه، وربما خرج"، كما ذكرت العائلة.

وقال قريب الشاب: "قريبي بلع الغطاء بالخطأ، وكان يعلم بذلك، وقد توجه الى مركز راما الطبي، ومن هناك طلبوا منه التوجه الى مستشفى "مئير" في "كفار سابا"، وعندما وصل قالوا له "لا يوجد اي مادة في المعدة، وربما خرج الغطاء لوحده"، حيث ان هذا المستشفى اهمل في العلاج الطبي، وسبب له تدهور خطير في صحته".

واضاف القريب: "منذ بداية رمضان وهو متعب للغاية والألام لديه تشتد، وادى ذلك الى التهاب بإحدى الرئتين، ويواجه صعوبة في التنفس، وعلى الفور تم نقله الى غرفة العناية المكثفة في مستشفى بلنسون في بيتح تكفا، وهناك عثر الطاقم الطبي على الغطاء واخرجوه، وكشفوا عن التهاب في الرئة، حيث ستجرى له عملية جراحية".

وتوجه القريب قائلًا: "نناشد الجميع بالتوجه الى الله سبحانه وتعالى والدعاء له بالشفاء العاجل، سائلين الله بان يعود الى احضان عائلته سالماً ومعافى".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top