مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 خلال عطلة نهاية الأسبوع القريبة، ستواصل شرطة لواء اورشليم القدس العمل بقوات معززة في غربي وشرقي المدينة وفي أزقة البلدة القديمة، من أجل منح حرية العبادة وممارسة الطقوس الدينية للعديد من المصلين الذين سيتوافدون الى الأماكن المقدسة، وكذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور والحفاظ على النظام العام وتوجيه حركة المرور سيعمل الآلاف من افراد الشرطة والمتطوعين ومحاربي حرس الحدود في جميع أنحاء مدينة اورشليم القدس، في الأماكن المقدسة والأماكن المزدحمة، حفاظا على سلامة وأمن وسلامة المصلين والمحتفلين وجميع سكان المدينة وزوارها.

شرطة إسرائيل أنهت جهوزيتها وإستعدادتها لمواكبة وضمان مراسم سبت النور, الذي سيقام يوم السبت 23.4.22, في كنيسة القيامة, والمسيرات التي ستقام في المدينة منذ ساعات الصباح  وطيلة اليوم.




جهوزية واستعداد الشرطة جاءت بموجب خطة عمل واسعة التي أُعدت, الى جانب القيام بجولات ميدانية, ولقاءات مع رؤساء الكنائس, والمصادقة على خطة العمل من قبل قائد لواء أورشليم القدس.

المئات من افراد الشرطة ومحاربو حرس الحدود,  والمتطوعون الذي سوف ينتشروا, منذ ساعات الصباح الباكر, في منطقة البلدة القديمة, بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور, ومرافقة المسيرات والزوار, ومن اجل ضمان سريان مراسم "سبت النور", بشكل اعتيادي وآمن, بمشاركة المسيحيين والمصلين من كافة أرجاء العالم.

 في هذا اليوم لن يُسمح دخول المركبات الى البلدة القديمة حتى انتهاء مراسم سبت النور بعد الظهر. هذا وبهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور, سوف يتم توجيه  وتغيير كميات المشاركين في كنيسة القايمة,  وفقاً للإكتظاظات ووفقًا لأنظمة الأمان والامكانية القصوى لاستيعاب المصلين داخل الكنيسة مما قد يشكل خطراً على الجمهور.

 سوف تعمل الشرطة لضمان امن وسلامة الجمهور والنظام العام, وتوجيه حركة المرور لمنع الإكتظاظات, والإزدحامات, كل ذلك بهدف ضمان حرية العبادة للمسيحيية ولتوفير الظروف لهم للقيام بالطقوس والمراسم بآمان, هدوء وطمأنينة.

 فيما يلي التغييرات والترتيبات المرورية, المتوقعة لحركة المرور في عطلة نهاية الأسبوع القريب

 ?  يوم الجمعة القادم (22.4) ، بين الساعة 16:30- 06:00 وبصورة متقطعة، سيتم إغلاق المحاور التالية في منطقة غلاف المدينة القديمة أمام حركة مرور المركبات: سلطان سليمان، وادي الجوز ، طريق أريحا، شموئيل بن عديا ، طريق هعوفيل الطريق، طريق نابلس ، صلاح الدين، معالوت عير دافيد ، فان فاسين ، ونعومي كيس.

? يُطلب من الجمهور الذي يصل إلى حائط المبكى قبل ابتداء العيد, استخدام المواصلات العامة.  بشكل عام, لن يُسمح بدخول المركبات عبر بوابة يافا باستثناء سكان المدينة القديمة.

? على طريق 1- من اتجاه مقر القيادة الوطنية لشرطة اسرائيل, نحو البلدة القديمة، سوف يتم نشر افراد الشرطة الذين سيعملون على توجيه حركة المرور  وفقًا للاكتظاظات المرورية والزوار في المنطقة.

 نطلب من الجمهور توخي الحيطة والحذر وباليقظة والاتصال بمركز الطوارئ التابع للشرطة، على الرقم "100" ، في أي حادث استثنائي يتطلب تدخل الشرطة

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل لتمكين جميع المصلين من الديانات الثلاث من ممارسة حرية العبادة وممارسة الطقوس الدينية والعبادة في جميع أنحاء البلدة القديمة وفي الأماكن المقدسة.  لن نسمح بالعنف واعمال الشغب, من أي نوع وسنعمل بحزم ضد المخالفين للقانون أينما كانوا.

 ندعو الجمهور لاحترام الأعياد والآخر والاحتفال والصلاة والتنزه والاحتفال  بالأعياد باجواء مميزة والحفاظ على قدسيتها والنهج وفق القانون والإمتثال لتعليمات افراد الشرطة.  معًا يمكننا ضمان سريان الاعياد بسلاسة وأمان، مع الحفاظ على نسيج الحياة الفريد في مدينة اورشليم القدس.

 ------------

 * مرفق لاستخدامكم*

 - توثيق فيديو لاستعدادات وأنشطة الشرطة في مراسم "سبت النور" في السنوات الأخيرة وفي البلدة القديمة مؤخرًا، بما في ذلك جولة ميدانية أجريت في الأيام الأخيرة بقيادة قائد شرطة لواء اورشليم القدس.

 - صور لقوات الشرطة العاملة في البلدة القديمة خلال الأيام القليلة الماضية ويوم السبت في السنوات الأخيرة.







0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top