مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 32 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، خطف فريق ​ريال مدريد​ فوزاً ثميناً خلال المباراة التي استضافه بها فريق ​اشبيلية​ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 2.

تمكن فريق اصحاب الارض من خطف هدفين متتاليين في الشوط الاول، وكان قد احرزهما كل من ايفان راكيتيتش وزميله ايريك لاميلا في الدقيقتين 21 و25، ليعود فريق اشبيلية الى الخلف تدريجياً بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب كارلو انشيلوتي الذين كثفوا هجماتهم على المرمى، وتمكنوا من تقليص الفارق بهدف كان قد سجله اللاعب رودريغو خلال الدقيقة 50، لتشتعل اجواء اللقاء حيث واصل فريق الميرينغي فرض سيطرته على الكرة وتمكن النجم ناتشو من معادلة النتيجة في الدقيقة 83، فيما سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي للشوط الثاني ليعزز رصيد الميرينيغي في صدارة الترتيب.


الليغا: سيلتا فيغو يعود الى سكة الانتصارات بفوزه المهم على اتلتيك بلباو


ضمن منافسات الجولة الـ 32 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​سيلتا فيغو​ الى سكة الانتصارات وذلك عقب الفوز المهم الذي حققه على ​اتلتيك بلباو​ بهدفين نظيفين.


تمكن فريق الضيوف من فرض سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء حيث تمكن اللاعب اياغو اسباس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 11، فيما احرز زميله فران بيلتران من تعزيز النتيجة خلال الدقيقة 37، ليعود فريق سيلتا فيغو الى الخلف بهدف الحد من هجمات فريق اصحاب الارض التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدفين نظيفين لصالح فريق الضيوف.

الليغا: فوز بشق الانفس لـ اتلتيكو مدريد امام ضيفه اسبانيول


ضمن منافسات الجولة الـ 32 ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​اتلتيكو مدريد​ فوزاً ثميناً وبشق الانفس خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​اسبانيول​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بواقع 2 – 1.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب يانيك فيريرا كاراسكو من افتتاح التسجيل لفريق الروخي بلانكوس خلال الدقيقة 52، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث تلقى اللاعب جيفري كوندوغبيا بطاقة حمراء في الدقيقة 72، وذلك قبل ان يخطف راوول دي طوماس هدف التعادل بعد دقيقتين فقط، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي احرز كاراسكو الهدف الثاني لاتلتيكو مدريد من ركلة جزاء ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغا: ليفانتي يكتسح غرناطة في عقر داره


ضمن منافسات الجولة الـ 32 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ليفانتي​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​غرناطة​، وانتهت المواجهة التي اقيمت في معقل الاخير بواقع 4 – 1.

فرض فريق الضيوف سيطرته المطلقة على الكرة وتمكن من خلال استعانته بالخطة الهجومية من احراز اهدافه عن طريق كل من دانيال غوميز الكون في الدقيقة 17، وزميله خوسي لويس موراليس من ركلة جزاء في الدقيقة 56، فيما سجل اللاعب ميكانيل مالسا الهدف الثالث في الدقيقة 77، وخطف روبرتو سولدادو الهدف الرابع في الدقيقة 90، فيما احرز اليكس كويادو الهدف الوحيد لفريق غرناطة في الدقيقة نفسها.

1 comments 1 Facebook

  1. اسمي جوان باتريك ، أود أن أشكر الله تعالى على إرسال الشركة المالية للسيدة أوليفيا فريد ومقرها في الهند إليّ. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار.
    شكرا جزيلا لك السيدة أوليفيا فريد. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
    WhatsApp: +916398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top