مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، واصل ​بايرن ميونيخ​ انفراده بالصدارة، وحقق فوزاً ثميناً على حساب فرايبورغ بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب "يوروبا بارك ستاديوم".

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، استطاع بايرن ميونيخ أن يسجل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 58 عن طريق ليون غوريتسكا.

وفي الدقيقة 63، أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق اللاعب نيلس بيترسين، قبل أن يردّ البافاري بهدفين وقعهما غنابري في الدقيقة 73، وكومان في الدقيقة 82، وفي الثواني الأخيرة سجل مارسل سابتزيزر الهدف الرابع.

وفي باقي المباريات، تعادل أينتراخت فرانكفورت بدون اهداف أمام غروثير فورث، وحقق باير ليفركوزن فوزاً مهماً أمام هرتا برلين بنتيجة 2-1، فيما تعادل شتوتغارت 1-1 أمام أرمينيا بيليفيلد.

البوندسليغا: اوغسبورغ يتخطى ضيفه فولفسبورغ بثلاثية نظيفة


ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم "​البوندسليغا​"، فاز فريق ​أوغسبورغ​ على ​فولفسبورغ​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب دبليو دبليو كي.

تمكن صاحب الأرض من افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق اللاعب إياغو، ليستمر الشوط الأول دون أهداف أخرى وينتهي بتقدم أوغسبورغ 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب فلوريان نايديرليشنير الهدف الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يضيف اللاعب مادس بيدرسين الهدف الثالث لـ أوغسبورغ في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز صعد أوغسبورغ إلى المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.


البوندسليغا: لايبزيغ يكتسح دورتموند برباعية ويهدد حلمه بمنافسة البايرن على اللقب


ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات الدوري الالماني " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​لايبزيغ​ فوزاً كبيراً امام بوروسيا ​دورتموند​ وبواقع 4-1 على أرضية ملعب السيغنال ادونا بارك وبهذا الفوز صعد لايبزيغ الى المركز الرابع في جدول الترتيب فيما واصل دورتموند تواجده في المركز الثاني في جدول الترتيب.


وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من قبل لاعبي دورتموند حيث سيطر ابناء المدرب ماركو روز على الكرة بشكل كبير ونجحوا في تهديد مرمى لايبزيغ بشكل كبير ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبي أسود الفيستفالين حيث فشل أصحاب الارض من استغلال الفرص التي سنحت لهم امام مرمى الخصم، وبدوره نشطت مرتدات لاعبي لايبزيغ بشكل كبير حيث هددوا مرمى الفريق الاصفر ونجح كونراد لايمر من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 21 بعد تمريرة حاسمة من كريستوفر انكونكو، وواصل لاعبو لايبزيغ خطورتهم الكبيرة بهجمات مرتدة في ظل تقدم لاعبي دورتموند الى الامام ونجح كونراد لايمر من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 30 ليؤكد تفوق لايبزيغ في مجريات هذا الشوط والذي انتهى بتأخر بوروسيا دورتموند وبواقع 2-0.


وفي الشوط الثاني واصل لاعبو دورتموند سيطرتهم العقيمة على مجريات اللقاء حيث سيطر ابناء المدرب روز على الكرة ولكن بغياب الفعالية الهجومية امام المرمى وبعدها لجأ المدرب روز الى اجراء تعديلات هجومية في صفوف فريقه حيث ادخل جميع اوراقه الهجومية امثال جيوفاني رينا وجوليان براندت ودونيال مالين ولكن خطورة أسود الفيستفالين كانت غائبة بشكل كبير وبدوره نشطت مرتدات لاعبي لايبزيغ وتمكن انكونكو من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 58 بعد تمريرة حاسمة من لايمر، ولم ينجح لاعبو دورتموند من القيام بردة فعل هجومية حيث غابت خطورتهم بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة تمكن الهولندي مالين من تقليص الفارق للفريق الأصفر في الدقيقة 84 وبعدها تمكن داني اولمو من خطف هدف رابع للايبزيغ في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز لايبزيغ وبواقع 4-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top