مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام





لقي رجل ستيني مصرع إثر اندلاع حريق بعد ظهر اليوم الأربعاء داخل منزل في بلدة مجد الكروم، وقد أسفر الحريق عن تسجيل عدّة اصابات آخرى اثر استنشاق الدخان، الى جانب أضرار مادية جسيمة. وجاء من نجمة داوود الحمراء، ان الطواقم الطبية قامت بعمليات انعاش لرجل (68 عامًا) جراء استنشاق الدخان ووصفت حالته بالحرجة. ولاحقا أعلن عن وفاته. 

وتم لاحقا اقرار وفاة رجل (67 عاما) متأثرا بجراحه.وعلم انه يدعى عاطف خطيب - ابو حاتم.

هذا ما أورده بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطةالاطفاء والانقاذ.

وقالت سلطة الإطفاء والإنقاذ في بيان مقتضب، إن طواقمها "تعمل على تخليص عالقين جراء حريق في منزل من طابقين ببلدة مجد الكروم".

وأضاف البيان أن "المعلومات الأوليه تشير إلى حريق في ’عريشة’ خشبية (سقف خشبيّ) في المنزل"، لافتا إلى أن الطواقم تعمل على "تخليص عالقين من بينهم إصابات، جراء استنشاق الدخان".


وبعد ذلك بوقت وجيز، جاء في التفاصيل بأنه لم يُعثَر على عالقين، وأنه تم تخليص مصاب قبل وصول الطواقم، نُقِل للمشفى لاستكمال تلقي العلاج.

وفي ما يخص المصاب، فقد ذكر الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان اندلاع الحريق، أنّ أفراده نقلوا مسنا يبلغ من العمر 68 عاما، أُصيب جرّاء استنشاق الدخان.

وأضاف أحد أفراد الطاقم: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، تم إنقاذ رجل فاقد للوعي، ومع علامات استنشاق الدخان. وضعناه في وحدة العناية المركزة وبدأنا في إجراء عمليات إنعاش متقدمة له، ونقلناه إلى المستشفى مع الاستمرار في إجراء عمليات الإنعاش، فيما كانت حالته حرجة".











0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top