مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، عزز نادي ​باريس سان جيرمان​ من صدارته بفوز كبير أمام ​كليرمون​ وبواقع 6-1 وسجل كل من نيمار ومبابي ثلاثية في اللقاء ومنح ميسي 3 تمريرات حاسمة في اللقاء وبهذه الخسارة واصل كليرمون تواجده في المركز الـ17.


وفي الشوط الاول قدم لاعبو الـ بي أس جي ونجمهم ليونيل ميسي أداء هجومي كبير حيث نجح ميسي من ادارة محركات الفريق الباريسي منذ البداية حيث نجح في اهداء نيمار الهدف الاول في الدقيقة 6 وبعدها أهدر ميسي فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية علّت العارضة بقليل، وواصل لاعبو سان جيرمان ضغطهم ونجح كيليان مبابي من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 19 بعد تمريرة ساحرة من ميسي ليؤكد الفريق الباريسي علو كعبه في اللقاء، وبعدها تحصّل لاعبو كليرمون على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وفي الدقيقة 42 نجح جوديل دوسو من تقليص الفارق لكليرمون لينتهي هذا الشوط بتقدم باريس سان جيرمان وبواقع 2-1.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة قوية من الجانبين وواصل الفريق الباريسي سيطرته الكبيرة على الكرة وسنحت لابناء المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وبدوره كان للاعبي كليرمون العديد من المرتدات الخطيرة والتي هددوا بها مرمى الفريق الباريسي بشكل كبير ولكن الفعالية الهجومية غابت عن أصحاب الارض، وبعدها لجأ مدربا الفريقين إلى إجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي بشكل أكبر وفي الدقيقة 70 منح حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق الباريسي انبرى اليها نيمار بنجاح ليمنح فريقه الهدف الثالث وبعدها أضاف مبابي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 74 بعد تمريرة حاسمة من نيمار، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل الفريق الباريسي سطوته الكبيرة على مجريات اللقاء وسط غياب تام لأي ردة فعل تذكر من جانب لاعبي كليرمون وفي الدقيقة 80 خطف مبابي الهدف الخامس لفريقه بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي وفي الدقيقة 83 اختتم نيمار مسلسل الاهداف لتنتهي المباراة بفوز كبير للـ بي أس جي وبواقع 6-1


 الدوري الفرنسي: رين يتخطى ستاد ريمس ويزيد ضغطه على مارسيليا


ضمن فعاليات الاسبوع 31 من الليغ 1 الفرنسية عاد نادي ​رين​ من ميدان ستاد ​ريمس​ بفوز صعب وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اوغوست دولون.

هذا الفوز منح نادي رين المركز الثاني في الترتيب بنفس رصيد نادي مارسيليا الذي لم يلعب هذه الجولة ولكن بفارق الاهداف لمصلحته.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم الضيوف 2 - 0 بهدفي اللاعب بنجامين بوريغارد د 39 و 43. في الشوط الثاني دخل اصحاب الارض وهم مصممون على التعويض وفوجئوا بالهدف الثالث لرين عبر تيريير د 58 الا انهم قلصوا لفارق عبر اللاعب ماكسيم بوسي د 60 واتت لهم فرصة ذهبية لتقليص الفارق من ركلة جزاء عبر جان كاغوست د 81 الا ان الامور لم تتغير وفاز رين بنتيجة 3 - 2.

الدوري الفرنسي: لوريان يلقب الطاولة على سانت ايتيان ويهزمه بسداسية


ضمن فعاليات الاسبوع 31 من ​الدوري الفرنسي​ قلب نادي ​لوريان​ تأخره امام ضيفه ​سانت ايتيان​ 0 - 2 الى فوز بنتيجة 6 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الال من اللقاء كان حماسيا. وتقدم اولا الضيوف بهدفين سريعين عبر دينيس بوانغا د 4 وارنود نور الدين د 22 الا ان سانت ايتيان لم يعرف المحافظة على هذا التقدم وتلقت شباكه هدفين عبر تيريم موفي د 42 من ركلة جزاء وابراهيما كوني د 45 لينتهي الشوط الاول 2 – 2 بين الطرفين.

في الشوط الثاني انقلبت الامور راسا على عقب وسجل اصحاب الارض هدفين متتاليين عبر انزو او في د 61 وكوني د 65 لتصبح النتيجة 4 - 2. وفي حين كان من المتوقع ان يكون هناك ردة فعل من الضيوف طرد اللاعب ايفان نيو د 68 لتزداد الامور عليهم صعوبة ويتلقوا هدفا خامسا قبل نهائية اللقاء عبر اللاعب موفي د 86 وسادسا عبر بواسغارد د 89 لينتهي اللقاء بفوز لوريان 6 - 2.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top