آخر المواضيع

حي سكني جديد في بلدة كفرقرع ويحوي حوالي 950 وحدة سكنية


 قررت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء – لواء حيفا, برئاسة ايتمار بن دافيد, المصادقة على خارطة لإقامة حي سكني جديد في بلدة كفرقرع – حي عين وردة مساحة الخارطة ما يقارب 280 دونم, شمال شرق البلدة, غالبية المساحات في الخارطة بملكية عامة (دائرة أراضي إسرائيل) وخصصت لإقامة وحدات سكنية لمن لا يملكون مسكن أو ارض للبناء تم إعداد وتقديم الخارطة على يد وزارة البناء والإسكان, وهي تشمل حوالي 950 وحدة سكنية, مساحات تجارية وتشغيلية, حوالي 25 دونم لمباني عامة تضم مدرسة ابتدائية وحضانات, حوالي 20 دونم مساحات عامة مفتوحة و 50 دونم مساحات مفتوحة ضمن تخطيط متنزه حول نهر "باركن" بالشمال. الخارطة تلاءم الخارطة الهيكلية للبلدة التي تم المصادقة عليها.


ضمن الخارطة تم تخطيط منظومة شوارع رئيسية تربط بين نواه البلد القديمة عبر الحي الجديد في الخارطة وصولا إلى المناطق المفتوحة. هذه الشوارع الرئيسية تضم استعمالات تجارية شرقي الحي ومباني عامة في مركز الحي. التقاء الشوارع يكون يكون عند دوار بلدي شرقي الخارطة بجانب المنتزه.

رونين سيجال, الممثل عن مخطط لواء حيفا: الحديث يدور حول خارطة مهمة جدا للبلدة وذلك لأنها تؤمن حلول طويلة الأمد لازمة السكن لسكان البلدة الذين لا يملكون ارض للبناء, وذلك ضمن أراضي ملكية عامة. كما أن الخارطة تؤكد على أهمية تطوير البلدة بما فيها تخطيط شوارع رئيسية وتوفير مساحات عامة مفتوحة ذات جودة عالية.


إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا