آخر المواضيع

انجاز آخر في لجنة تعيين القضاة: تعيين 4 قاضيات عربيات اضافيات وعدد من القضاة والمسجّلين الجدد من المجتمع العربي


 • رئيس لواء الشمال في نقابة المحامين وعضو لجنه تعيين القضاة المحامي محمد نعامنة: أنا مسرور جداً لأننا نجحنا في هذه التعيينات وابارك للقضاة والقاضيات الجدد واتمنى لهم التوفيق

التأمت لجنة تعيين القضاة صباح اليوم الاثنين في تل ابيب للنظر في تعيين عشرات القضاة في المحاكم المختلفة في البلاد. وقد تم تعيين كل من نسرين اسكندر موسى قاضية في محكمة الصلح في الناصرة، وبدرية حسن حسنين قاضية في محكمة الصلح في حيفا، ووجدان عدنان حليحل قاضية في محكمة الصلح في تل ابيب، واحسان حلبي في محكمة الصلح في حيفا، وهشام شبايطة في محكمة الصلح بمنطقة المركز. كما تم تعيين كل من لينا بولس عواد، وسليمان عامر بمنصب قاض مسجّل.

وتعتبر هذه التعيينات نجاحا اضافياً في فترة قصيرة جداً. حيث تم تعيين أربع قاضيات في جلسة اللجنة السابقة قبل حوالي الشهرين.

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي محمد نعامنة، عضو لجنة تعيين القضاة، ورئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، أعرب عن فخره بالتعيينات الجديدة للقضاة العرب في البلاد، والتي يطغى عليها العنصر النسائي، وقال "أنا مسرور جداً لأننا نجحنا في إتمام هذه التعيينات لقضاة جديرين بالمنصب، وابارك للقضاة والقاضيات الجدد واتمنى لهم التوفيق".

يشار الى ان لجنة تعيين القضاة تضم وزير القضاء جدعون ساعر، ووزيرة الداخلية أييلت شاكيد، وعضوا الكنيست إفرات رايتن، وسيمحا روتمان، ورئيس نقابة المحامين في لواء الشمال محمد نعامنة، والنقابية الانا ساكر، ورئيسة المحكمة العليا إستر حايوت والقاضيان عوزي فوجلمان ويتسحاك عميت.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا