مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " ​البريمييرليغ​ "، واصل ​مانشستر سيتي​ سيطرته على صدارة الدوري بفوز مهم امام ​ليدز يونايتد​ وبواقع 4-0 وبهذا الفوز استعاد السيتي الصدارة من الليفر ليواصل صراعه مع الريدز حتى الرمق الاخير.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو السيتي ايقاعهم الهجومي في اللقاء وسط أداء دفاعي كبير من جانب لاعبي ليدز يونايتد وحاول أبناء المدرب بيب غوارديولا خطف هدف مبكر في اللقاء وتمكن رودري من خطف هدف التقدم للسيتزن في الدقيقة 13 بعد تمريرة حاسمة من فيل فودين، وبعدها حاول لاعبو ليدز القيام بردة فعل هجومية ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره واصل لاعبو السيتي سيطرتهم الكبيرة على الكرة في ظل غياب لأي فعالية هجومية على مرمى الخصم وتحصّل لاعب ليدز جونيور فيربو على فرصة مميزة ولكن تسديدته علّت العارضة بقليل ورغم استحواذ وسيطرة لاعبي السيتي الا ان فعاليتهم الهجومية غابت امام مرمى الخصم لينتهي هذا الشوط بتقدم السيتي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي سطوتهم الكبيرة على اللقاء وتحصّل ابناء المدرب غوارديولا على العديد من الفرص الخطيرة وتمكن المدافع الهولندي نايثان أكي من خطف هدف ثاني للسيتي في الدقيقة 54 بعد تمريرة حاسمة من روبن دياز، ولم ينجح لاعبو ليدز من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر في ظل التفوق الكبير للاعبي السيتي في أرضية الملعب وبدوره أهدر لاعبو مانشستر بعض الفرص الخطيرة امام مرمى الخصم حيث فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم وبدوره حاول مدرب ليدز جيسي مارش إجراء بعض التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة تمكن غابرييل خيسوس من خطف هدف ثالث للسيتزن في الدقيقة 78 بعد تمريرة حاسمة من فيل فودين وبعدها نجح فيرناندينيو من خطف هدف رابع في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز السيتي وبواقع 4-0.



ليفربول ينجز المهمة امام نيوكاسل والكرة تصبح في ملعب السيتي



ضمن منافسات الجولة 35 خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​ليفربول​ فوزاً صعباً بنتيجة هدفا وحيدا امام فريق ​نيوكاسل يونايتد​ على ارض ملعب سانت جايمس بارك، رغم اراحته لعدداص من نجومه، ليزيد الضغط على ​السيتي​ قبل مباراته امام ليدز يونايتد.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، بسط الريدز السيطرة في الدقائق الاولى واتى هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 19 ليترجم سيطرة كتيبة كلوب، بعد تمريرة من البرتغالي جوتا سجله ​نابي كايتا​ في شباك اصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني حاول رجال نيوكاسل العودة لكن الريدز قادوا المباراة الى بر الامان رغم اراحة كل من ​ارنولد​ و​صلاح​ الذي استعان به في الربع ساعة الاخيرة، وذلك قبل ايام من لقاء الاياب امام فياريال في ​دوري ابطال اوروبا​، لينتهي اللقاء بهدف نظيف لليفربول خارج الديار.


البريمييرليغ: ثلاثية لبرايتون وثنائية لاستون فيلا بينما بيرنلي وكريستال بالاس يقلبان الطاولة


ضمن منافسات الجولة 35 خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​برايتون​​ فوزاً بنتيجة 3 - 0 امام فريق ​​وولفرهامبتون​​ على ارض ملعب مولينيو.


سجل ثلاثية الضيوف كل من أليكسيس ماك اليستير من ضربة جزاء في الدقيقة 42، ولياندرو تروسارد في الدقيقة 70 ويفيس بيسوما في الدقيقة 86.

وفي باقي المباريات، قلب ​بيرنلي​ الطاولة وفاز 2 - 1 امام ​واتفورد​ في الدقائق العشرة الاخيرة، في حين عاش ​كريستال بالاس​ نفس السيناريو وتفوق 2 - 1 امام ​ساوثهامبتون​، وفاز ​استون فيلا​ بثنائية نظيفة امام ​نورويتش سيتي​ الذي هبط رسمياً من منافسات البريمييرليغ.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top