مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 إنطلق الوصيف فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم خطوة إضافية نحو تحقيق الصعود إلى الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه في في مباراته الخارجية على مضيفه ثالث الترتيب فريق هبوعيل بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

وقد حافظ الوحدة كفر قاسم على موقعه، ليضاعف آماله بالإرتقاء إلى دوري الأضواء.ورفع الفريق القسماوي، مع المدرب سليمان الزبارقة ومساعده أشرف العال رصيده إلى 57 نقطة، متقدمًا بنقطتين على المركز الثالث، وسط تحسّن مستمر منذ قدوم الطاقم المهني الجديد.

وأحرز هشام ليوس هدف السبق بعد ربع ساعة، ثم عزز المهاجم محمد خطيب النتيجة في الدقيقة الثامنة والثلاثين. وفي الدقيقة الثامنة والستين دقّ موطي مالكا المسمار الثالث في نعش الخاسر، رغم إهدار صانع الألعاب مهران راضي ركلة جزاء 11م.

المتصدر مكابي الرينة يخسر أمام بني يهودا 1-2 ويهدر فرصة حسم الصعود



للمرة الثانية المتتالية يهدر فريق مكابي أبناء الرينة تحقيق إنجازه غير المسبوق بالصعود إلى الدرجة العليا، وذلك بعد خسارته بنفس النتيجة وبذات الطريقة في مباراته الخارجية امام مضيفه فريق بني يهودا تل أبيب بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد بلومفيلد في تل أبيب يافا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة. وجاءت الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد، ومجددًا من ركلة جزاء 11م في الوقت القاتل، بشكل مثير للإستفزاز.

وقد غاب المهاجم البرازيلي خوليو سيزار عن تشكيلة الريناويين، بسبب الإيقاف..

وتوقّف رصيد الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، عند 58 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط على المرتبة الثالثة، حيث يكفيه إنتصار واحد من مباراتيه المتبقيتين لضمان الصعود التاريخي، دون التعلق بنتائج الفرق الخصم.

وبادر صانع الألعاب المجرب والمميز ريف مسيكا إلى تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثامنة، وسط فرحة الجماهير الريناوية، إلا أن أفيشاي كوهين أدرك التعادل في الدقيقة السادسة والعشرين. ولم تتكلل بالنجاح محاولات الريناويين لحسم الموقف، مع الإشارة إلى تألق حارس مرماهم محمد أبو النيل في التصدي لمحاولات بني يهودا، لكن لمسة يد لقلب الدفاع حسن الحلو في الدقيقة الثانية بعد التسعين كلفّت الريناويين خسارة اللقاء عبر هدف لألموج بوزاجلو من ركلة جزاء 11م.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top