مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 إقترب قطار فريق مكابي أبناء الرينة من الوصول إلى الدرجة العليا، لتكون فرحة العيد مضاعفة وعبارة عن عيديْن، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين وقبل الأخير في البلي أوف العلوي لفرق دوري الدرجة الممتازة. 

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 61 نقطة.

وغاب المهاجم البرازيلي خوليو سيزار وصانع الألعاب المجرب والمميز ريف مسيكا عن تشكيلة الريناويين، بداعي الإيقاف. وسجل اللاعب متانئيل تاديسا هدف السبق في المباراة في الدقيقة الخامسة والستين، وفي الوقت بدل ابضائع عزز أمير عجايف الإنتصار، وسط حضور جماهيري كبير ومساند وداعم للريناويين، بما يشمل النائب أيمن عوظة ورئيس المجلس السيد جميل بصول. ويحتاج الفريق الريناوي إلى نقطة واحدة ووحيدة في النباراة الختامية أمام فريق هبوعيل أم الفحم، لتأكيد الصعود إلى دوري الأضواء.


خطوة عن الإرتقاء التاريخي: الوحدة كفر قاسم يضرب بني يهودا بأربعة أهداف مقابل هدف


باتت خطوة واحدة تفصل فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم عن الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه الكاسح في مباراته البيتية على ضيفه فريق بني يهودا تل أبيب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين وقبل الأخير في البلي أوف العلوي لفرق دوري الدرجة الممتازة.
ورفع الفريق القسماوي، مع المدرب سليمان الزبارقة ومساعده أشرف العال رصيده إلى 60 نقطة، متقدمًا بنقطتين على المركز الثالث، وسط تحسّن مستمر منذ قدوم الطاقم المهني الجديد. وأحرز أهداف القسماويين صانع الألعاب المجرب مهران راضي وهشام ليوس وإلعاد شاحف ويزن نصار.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top