مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 31 خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق ​مارسيليا​ الفوز ليحافظ على وصافته بنتيجة 2 - 0 امام فريق ​مونبلييه​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​فيلودروم​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، بسط امراء الجنوب السيطرة شبه المطلقة في الدقائق الاولى واتى هدف التقدم عن طريق اللاعب بامبا دينغ في الدقيقة التاسعة قبل ان يأتي الثاني في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب جينكيز أوندير من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بثنائية لاصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني، حاول الضيوف العودة ولكنهم اخفقوا وطرد لاعبهم جوناس أوملين في الثواني الاخيرة أمام ارادة مارسيليا الذي حافظ على تقدمه بثنائية نظيفة ليحقق الفوز ويخطف النقاط الثلاث.


ليون ينجو من الخسارة ويتعادل مع ستراسبورغ في الليغ1


ضمن منافسات الجولة 31 خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم " ​الليغ 1​ "، نجا ​فريق ​ليون​ من الخسارة في الوقت القاتل وتعادل ايجابياً بنتيجة 1 - 1 امام فريق ​ستراسبورغ​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب المينو.


وبالعودة الى مجريات اللقاء، كان صاحب الارض الافضل في البداية وتقدم في الدقيقة 21 عن طريق لاعبه إبراهيما سيسوكو ولكن اخفق بزيادة الهدف الثاني ليؤكد فوزه الى ان خطف ليون التعادل في الثواني الاخيرة القاتلة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب كارل توكو ايكامبي الذي منح ليون نقطة غالية خارج الديار.

الليغ1: لانس يتخطى نيس بثلاثية نظيفة


ضمن منافسات الجولة 31 خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق ​لانس​ فوزاً مستحقاً بثلاثية نظيفة امام فريق ​نيس​ في اللقاء الذي شهد طرد لاعب من كل فريق والذي اقيم على ارض ملعب بوليرت ديليليس.


سجل ثلاثية اصحاب الارض كل من اللاعب ارنود كاليموندو ثنائية في الدقيقتين 51 و67 في حين اتى الهدف الثاني عن طريق اللاعب شيخ دوكوري في الدقيقة 55 وذلك رغم طرد لاعبه ماسيديو هايدارا في الدقيقة 17، ومن جهة نيس طرد لاعبه ماريو ليمينا في الدقيقة 58 بعد بطاقته الصفراء الثانية.

الليغ1: موناكو يفوز بصعوبة وتعادل لكل من ليل ونانت



ضمن منافسات الجولة 31 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق موناكو​ فوزاً صعباً بنتيجة 2 - 1 امام ​فريق تروا​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لويس الثاني.


سجل ثنائية فريق الامارة كل من كايو هنريكي في الدقيقة 19 وزميله كيفن فولاند في الدقيقة 57 في حين سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب إيك يوجبو.

وفي باقي المباريات، تعادل ايجابياً فريق ​انجيه​ بنتيجة 1 - 1 امام فريق ​ليل​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ريموند كوبا، في حين عاد فريق ​نانت​ بنقطة وحيدة من ارض ملعب فرانسيس جنيه بلي، بعد التعادل ايجابياً 1 - 1 امام فريق مضيفه فريق ​بريست​.


الليغ 1: مواجهة متذيّلي الترتيب تنتهي بفوز بوردو على ميتز


في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي في كرة القدم، استضاف متذيل الترتيب فريق ​بوردو​ منافسه وشريكه في قاع الترتيب ​ميتز​ على ملعب ستاد دو بوردو وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 3-1.
افتتح الفريق الضيف التسجيل في الدقيقة 21 ديدييه لامكل زي وعادل لبوردو ريكاردو مانغاس في الدقيقة 52، ومنح ​مبايي نيانغ​ التقدم لبوردو في الدقيقة 68. واختتم التسجيل لبوردو هوانغ وي جو في الدقيقة 88.
وبهذا الفوز، رفع بوردو رصيده الى 26 نقطة ليتبادل المركز الاخير مع ميتز الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة وحل في المركز الاخير.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top