مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


حسم فريق ​باريس سان جيرمان​ لقب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم موسم 2021/2022، على الرغم من التعادل مع ​لانس​ في الجولة 34 بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.


استمر الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بعد إضاعة النجم الفرنسي كيليان مبابي لبضعة فرص أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، تلقى لاعب لانس كيفين دانسو بطاقة صفراء ثانية بعد عرقلته نيمار، وخرج من الملعب في الدقيقة 57.

بدوره استغل فريق ماوريسيو بوتشيتينو النقص العددي لضيفه واستهل التسجيل عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ بتسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68.

لكن استمر لانس في المحاولة وسجل اللاعب كورنتان جان هدف التعادل في الدقيقة 88.

الليغ 1: موناكو يواصل تألقه ويكتسح سانت ايتيان برباعية


ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، واصل فريق ​موناكو​ تألقه حيث حقق فوزه السادس على التوالي في المباراة التي حل فيها ضيفا ثقيلا على نظيره ​سانت ايتيان​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 1.


فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء حيث سجل اهدافه كل من وسام بن يدر في الدقيقة 23، كيفن فولاند في الدقيقة 25، تيموثي كولودزيكاك هدف في مرماه في الدقيقة 61 ومايرون بوادو في الدقيقة 78، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق اصحاب الارض اللاعب وهبي الخزري في الدقيقة 42.

الليغ 1: ليون يقهر ضيفه مونبلييه بخماسية


ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​ليون​ من تحقيق فوزا مهما في المباراة التي جمعته امام نظيره ​مونبلييه​ على ملعب غروباما ستاديوم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 5 – 2.

تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل عن طريق موسى ديمبيلي في الدقيقة 26، وذلك قبل ان يتمكن تياغو مينديز من تعزيز النتيجة في الدقيقة 43، بينما سجل هدفي مونبلييه كل من ايلي واهي وسافاتير في الدقيقة 45، ليعود فريق ليون ليحرز 3 اهداف متتالية عبر حسام عوار في الدقيقتين 64 و90 وكارل توكو ايكامبي في الدقيقة 68، ليمنحا فريقهما 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top