مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، اقترب ​باريس سان جيرمان​ من حسم لقب الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022، بعد أن حقق الفوز على صاحب المركز الثاني، فريق مارسيليا، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ستاد دو فرانس.

واستطاع أصحاب الأرض التقدم مبكراً عن طريق النجم البرازيلي نيمار في الدقيقة 12، قبل أن يعدّل النتيجة لصالح الضيوف المدافع ساليتا سار في الدقيقة 31، بعد خطأ ارتكبه الحارس الايطالي جيانلويجي دوناروما، لكن باريس سان جيرمان عاد وتقدم بالنتيجة بهدف سجله كيليان مبابي قبل ثوانٍ على نهاية الشوط الأول من خلال ركلة جزاء.

باريس سان جيرمان بهذا الفوز رفع رصيده إلى 74 نقطة بفارق 15 نقطة عن مارسيليا والفوز باللقب بات مسألة وقت.


الدوري الفرنسي: ليون يضرب شباك بوردو بسداسية


ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق نادي ​ليون​ فوزاً كبيراً على حساب ​بوردو​ بنتيجة ستّة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.


وكان ليون قد ودّع مسابقة الدوري الاوروبي يوم الخميس الماضي، بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد الانكليزي في الدور ربع النهائي.

وبالعودة إلى أجواء المباراة، سجل أهداف ليون كلّ من ديمبيلي في الدقيقة 20 و92، وايكامبي في الدقيقة 27 و58، ولوكاس باكويتا 34، وفافري في الدقيقة 46، فيما سجل لبوردو اللاعب سيكو مارا في الدقيقة 85.

الدوري الفرنسي: ستراسبورغ يخسر المركز الرابع بتعادله أمام تروا


ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، فرّط ​ستراسبورغ​ بفوز كان بالمتناول، وتعادل أمام مضيفه تروا بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.


واستطاع ستراسبورغ أن يتقدم بالنتيجة عن طريق حبيب ديالو (ركلة جزاء) في الدقيقة 54، قبل أن يسجل فلوريان تاردو هدف التعادل لأصحاب الأرض (ركلة جزء) في الدقيقة 85.

هذا التعادل جعل ستراسبورغ يخسر المركز الرابع المؤهل للدوري الاوروبي لصالح نيس الذي فاز على لوريان 2-1.

وفي باقي المباريات، تعادل مونبلييه أمام ستاد ريمس بدون أهداف، وتعادل نانت أمام أنجيه 1-1، وبنفس النتيجة تعادل ميتز أمام كليرمونت.

 الليغ 1: نيس الى المركز الرابع بعد الفوز على لوريان


تقدم نادي ​نيس​ الى المركز الرابع مؤقتاً في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على نادي ​لوريان​ في الاسبوع ال 32 من عمر الموسم الحالي، حيث خرج نيس بثلاث نقاط من مباراة صاحب المركز ال 16 لوريان ليرفع رصيده الى 54 نقطة. وكان الشوط الاول من عمر المباراة قد اتى سلبياً على جميع الصعد، قبل ان ينجح نيس في الحصول على ركلة جزاء كسرت روتين المباراة، بعد ان نجح اندي ديلورت في ترجمتها الى هدف. استلم بعدها لوريان دفة المباراة ليسجل عند الدقيقة 61 هدف عن طريق ارماند لوريانت، وكاد لوريان ان يسجل الهدف الثاني الا ان حكم المباراة الغى الهدف بداعي التسلل.


وقبل دقيقتين على نهاية المباراة عاد ديلورت وسجل هدف نيس الثاني ليهدي فريقه النقاط الثلاث في المباراة والمركز الرابع مؤقتاً.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top