مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

  داهمت العديد من قوّات الشّرطة أمس، عددًا من الأهداف في قرية دبورية في نشاط واسع النّطاق، والقت القبض على 16 مشتبهًا في إطلاق نار وحوادث عنف، وضبط سلاح من نوع كلاشنيكوف وذخيرة

صباح أمس (13/04) داهمت العديد من قوّات الشّرطة عددا كبيرا من الأهداف في قرية دبورية.

الحملة اقيمت بالتّعاون مع العديد من القوّات ، بما في ذلك وحدة اليسام وشرطة حرس الحدود ووحدات سرّيّة ووحدة الكلاب البوليسيّة، الذين داهموا عددًا من المناطق والقوا القبض على 16 مشتبهاً بهم للاشتباه في ارتكابهم جرائم مختلفة، بما في ذلك إطلاق النّار والعنف.

خلال النشاط، تمّ ضبط سلاح كلاشنيكوف وامشاط ذخيرة وذخيرة.

هذا النّشاط يضاف إلى النّشاط الواسع النّطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.

خلال فترة أربعة أشهر فقط ومنذ بداية العام، تمّ ضبط 498 قطعة سلاح في لواء الشّمال، من بينها 277 بندقيّة ومسدّس، والقاء القبض على أكثر من 600 مشتبه.

قسم من النّشاط:

▪️100 بندقيّة.

▪️177 مسدّس.

▪️186 قنبلة يدويّة.

▪️22 عبوّة ناسفة و 13 موادّ متفجّرة..

الأسلحة التي يتمّ ضبطها اليوم لن تقتل غدًا - شرطة لواء الشّمال تخوض حربا حازمة ضدّ ظاهرة السلاح غير القانونيّ في المجتمع العربيّ هذا وفقًا لسياسة قائد شرطة الشّمال اللّواء شمعون لافي "تجفيف المستنقع وليس مجرّد صيد البعوض" أفراد الشّرطة متواجدين في الميدان ويقومون بنشاطات صارمة لضبط الأسلحة مع استخدام الوسائل المتطوّرة لرصد المجرمين الذين هم في طريقهم لإطلاق النّار والقبض عليهم على الفور ع "الحامي".















1 comments 1 Facebook

  1. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك بدون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top