مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضد رجل من سكّان المثلث الجنوبي يشتبه بأنه رأس ورب عائلة إجرام معروفة في المجتمع العربي للاشتباه في ارتكاب جرائم ابتزاز خطيرة والتهديد وتبييض الأموال والحصول على غرض بالخداع، ويأتي هذا في أعقاب تحقيق أدير في وحدة "اليحبال" - لاهف 433 التابعة لشرطة إسرائيل.

وبحسب الشرطة فإنّ "التحقيقات العلنية في القضية بدأت يوم 27.12.2021 وتركزت في مدينة الطيبة ، وبحسب الشبهات فإنّ جهات من العائلة الاجرامية المذكورة توجّهت لأشخاص ربحوا مناقصات أراضي بين العامين 2018-2020 في منطقة الطيبة،وأرسلت لهم رسالة تهديد على حياتهم ، زاعمين فيها أن الأرض ملك لهم وأن على الفائزين الغاء ربحهم للمناقصات أو سيدفعون مئات الآلاف من الشواقل مقابل تلك الأراضي.وكجزء من التحقيق ، تم تقديم لوائح اتهام في يناير من هذا العام ضد 5 من المشتبهين لرئيسيين وطُلب تمديد اعتقال 4 منهم 4 حتى نهاية الإجراءات."، بحسب الشرطة.

وتابع بيان الشرطة:"قبل حوالي أسبوعين، تم اعتقال عضو بارز من العائلة الاجرامية، وبعد نحو شهرين من التحقيق وبعد أن تمّ تمديد حبسه من حين لآخر، تمّ اليوم تقديم تصريح مدعٍ عامٍ ضده بالابتزاز وغسل الأموال والتآمر لارتكاب جريمة وخرق وانتهاك أمر قانوني. وفي الأيام المقبلة ، سيتم تقديم لائحة اتهام ضده بما نسب له من مخالفات"، كما ورد في البيان.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top