مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


مٌني فريق هبوعيل ام الفحم بخسارة جديدة قاسية بنتيجة 3-1 ، امام فريق هبوعيل العفولة بمباراة أقيمت على أرض ملعب "إستاد غرين" في مدينة نوف هجليل .


هذا وافتتح فريق هبوعيل العفولة اهداف المباراة بالدقيقة الاولى عن طريق اللاعب دافيد أكواخ ، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول ضاعف فريق العفولة تقدمه بهدف ثاني ، عن طريق اللاعب بسام زعرورة ، وبالدقيقة الـ 50 قلص فريق هبوعيل ام الفحم النتيجة عن طريق اللاعب عيدان شيمش ، وفي الدقيقة الـ 96 سجل فريق هبوعيل العفولة هدفه الثالث عن طريق اللاعب نيوريا إفراح لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

وكانت هذه المباراة مهمة جداً للاحمر الفحماوي من أجل خوض مباريات " البلي اوف العلوي" ، حيث كان الفريق يحتل المرتبة السابعة برصيد 39 نقطة ، وبالرغم من خسارته هذه المباراة الهامة والمصيرية ، إلا ان نتائج الدوري خدمته ليبقى في المرتبة السابعة رغم الخسارة ويتأهل مباريات "البلي اوف" العلوي.

والجدير ذكره بان فريق هبوعيل أم الفحم بأخر 14 مباراة جمع فقط 8 نقاط من أصل 42 نقطة.

 خسارة مكابي الرينة أمام هبوعيل بيتح تكفا بهدف مقابل لا شيء

تعرض فريق مكابي أبناء الرينة إلى خسارة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف مقابل لا شيء، على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين – آخر مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وتوقف رصيد الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، عند 51 نقطة، متقدمًا بست نقاط على المرتبة الثالثة، حيث حافظ على الصدارة رغم هذا التعثّر.


تورّط الإخاء الناصرة في قاع اللائحة بعد خسارته أمام أدوميم أشدود 1-2


تورّط فريق مكابي الإخاء الناصرة في قاع اللائحة أكثر فأكثر، وذلك بعد خسارته في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق أدوميم أشدود بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين – آخر مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وتوقف رصيد الفريق النصراوي، مع المدرب الجديد إلداد شفيط، عند 36 نقطة فقط، حيث تأكدت مشاركته في البلي أوف السفلي، ولا يتفوق إلا بنقطتين على مرتبة الهبوط.

وإلى تشكيلة النصراويين عاد متوسط الميدان صفوان الحلو والمهاجم أحمد عابد، حيث أنهيا الإيقاف عن مباراة واحدة. وأحرز عوفر فيرتا هدف التقدّم للضيوف برأسية بعد ربع ساعة، بمشاركة المهاجم حمزة مواسي، وسط مستوى دون المتوسط من النصراويين خلال الشوط الأول.

وطرأ تحسّن ملحوظ على مستوى النصراويين في مجريات الشوط الثاني، ليعادل البديل أوهاد حزوت النتيجة في الدقيقة الثانية والخمسين بتسديدة قوية إلى الزاوية العليا. وبدل قلب الطاولة، فإن الفريق الضيف حسم الموقف في الدقيقة الثانية بعد التسعين بواسطة إيتمار ناوي.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top