مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 تمكن مجهولون من قرصنة واختراق الموقع الإلكتروني لـ"الإدارة المدنية" التابعة للجيش الإسرائيلي، والخاص بمنح التصاريح للعمال الفلسطينيين، حيث تم تزوير آلاف منها، بحسب ما أفاد الموقع الإلكتروني للقناة السابعة، اليوم الخميس.

وأبلغت نقابة المقاولين الإسرائيليين، عن اشتباه باختراق نظام منح الفلسطينيين تصاريح عمل من قبل جيش الإسرائيلي، والذي يستخدم للموافقة على دخولهم للعمل داخل إسرائيل.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مدير عام اتحاد المقاولين الإسرائيليين، أمنون مرخاف، قوله إن "القرصنة والاختراق يضر بالأمن الإسرائيلي"، حيث بعث برسالة إلى وزير الأمن، بيني غانتس ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الأراضي المحتلة غسان عليان، محذرا من أن هذا الاختراق هو الثالث خلال أشهر معدودة ويمس بأمن الدولة.

ووفقا لصحيفة "يسرائيل هيوم"، فإن هناك شبهات بحصول آلاف العمال الفلسطينيين على تصاريح عمل مزورة، عقب قرصنة واختراق نظام تدقيق الملفات ومنح تصاريح العمل لهم في الموقع الإلكتروني للإدارة المدنية.


1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com (skyexperienceloan@gmail.com)

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top