مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ال​ميلان​ من صدارته بفوز صعب امام ​امبولي​ وبواقع 1-0 على أرضية ملعب السان سيرو وبهذه الخسارة واصل امبولي تواجده في المركز الـ13.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الميلان ايقاعهم الهجومي على اللقاء في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي امبولي وتصدى حارس امبولي جوغلييلمو فيكاريو لمحاولة خطيرة من اليساندرو فلورينزي ليحرمه من هدف التقدم وواصل لاعبو الروسونيري ضغطهم الكبير وتمكن بيار كالولو من خطف هدف رائع في الدقيقة 19 بعد تسديدة قوية، وهذا الهدف منح لاعبو الميلان أريحية كبيرة في مجريات اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي وواصل الميلان سطوته وكان فلورينزي قريب من خطف هدف ثاني ولكن تسديدته جانبت القائم لينتهي هذا الشوط بتقدم الميلان وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب امبولي اندريازولي العديد من التعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة للعودة الى اجواء اللقاء وكان الصراع قوياً بين لاعبي الفريقين في هذا الشوط حيث كان لاعبو امبولي نداً قوياً امام لاعبي الميلان، واهدر لاعب امبولي سيمون زوكوفسكي فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة جانبت القائم وبدوره حاول لاعبو الميلان امتصاص فورة لاعبي الخصم وبدوره اجرى المدرب ستيفانو بيولي بعض التبديلات التكتيكية في صفوف فريقه، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول لاعبو الميلان اهدار الوقت في محاولة للحفاظ عن تقدمهم حيث احتفظ أصحاب الارض بالكرة للحدّ من فورة لاعبي امبولي والذين فشلوا في تهديد مرمى الروسونيري لتنتهي المباراة بفوز الميلان وبواقع 1-0.

الكالتشيو: يوفنتوس يعزز مركزه الرابع بثلاثية في مرمى سامبدوريا


ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ال​يوفنتوس​ من مركزه الرابع في جدول الترتيب بفوز مستحق امام سامبدوريا وبواقع 3-1 فيما واصل سامبدوريا تواجده في المركز الـ16.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو اليوفنتوس سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي سامبدوريا في مناطقهم الدفاعية وحاول ابناء المدرب ماسيمليانو اليغري الضغط بقوة منذ البداية وكان الفارو موراتا أخطر لاعبي السيدة العجوز حيث هدد مرمى الخصم ببعض المحاولات الخطيرة، وفي الدقيقة 23 سجل مدافع سامبدوريا مايا يوشيدا هدف خطأ في مرمى فريقه بعد ان حوّل عرضية خوان كواردادو بالخطأ داخل مرمى فريقه وبعدها حاول لاعبو سامبدوريا القيام ببعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم امام المرمى وفي الدقيقة 34 نجح موراتا من خطف هدف ثاني لفريقه من ضربة جزاء لينتهي هذا الشوط بتقدم اليوفنتوس وبواقع 2-0.

الكالتشيو: تعادل ساسولو امام ساليرنيتانا وسبيزيا يتجاوز كالياري


ضمن فعاليات الاسبوع 29 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم اكتفى نادي ​ساسولو​ بالتعادل امام نادي ​ساليرنيتانا​ متذيل ترتيب الكالتشيو بنتيجة 2 -2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اريكي.

هذا التعادل يتعبر بمثابة الخسارة لساسولو الذي كان يمني النفس بالاقتراب من المناطق الاوروبية الا ان طرد راسبادوري عقد الامور وتعادل.

سجل هدفي ساسولو كل من سكاماكا د 20 وتراوري د 30 بينما سجل هدفي ساليرنيتانا بوناتزولي د 8 ودوريتش د 81.

وفي لقاء اخر ضمن نفس الجولة تخطى نادي ​سبيزيا​ منافسه ​كالياري​ 2 - 0 في مواجهة مراكز القاع. سجل اهداف الفريق الفائز كل من مارتن ارليتش د 55 وراي ماناج د 74.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top